728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 25 مارس 2014

    حقيقة «اغتصاب بريطانية» بفندق بشرم الشيخ.. السائحة صعدت لغرفتها «مخمورة» بصحبة 4 نزلاء بينهم سيدة وزوجها.. الكاميرات تثبت براءة حراس الفندق.. والقنصل يعنف المدعية



    بوابة الشرق العربى

    "تكشف".. رئيس لجنة الموارد البشرية والمهرجانات لمحافظة جنوب سيناء الدكتورة هبة زهران،  تفاصيل الواقعة، التي وصفتها بـ«المزعومة» ونشرتها إحدى الصحف البريطانية عن اغتصاب سائحة بريطانية بأحد الفنادق التابعة لشركه إدارة فنادق عالمية أمريكية.

    وأكد التقرير أنه بالتحقيق في الواقعة المزعومة وبعد الاطلاع على تفاصيل حجز النزيلة بالفندق التي كانت تقيم فيه اتضح أنها قامت بحجز غرفة لمدة أسبوع عن طريق الإنترنت وحضرت بمفردها وقبل انتهاء مدتها قامت بمد إقامتها لمدة أسبوع ثان وقبل انتهائه قامت بمد إقامتها لأسبوع ثالث وبالرجوع إلى تسجيلات كاميرات المراقبة بالفندق وبحضور القنصل البريطانية والمسؤولين بإدارة الفندق ثبت أن السائحة البريطانية كانت جالسة بالبار بصحبة أربعة نزلاء بالفندق أحدهم سيدة بريطانية بصحبة زوجها في تلك الليلة وحتى الساعة الثانية والنصف صباحا بتاريخ السادس من مارس ٢٠١٤ وكانت تحت تأثير الخمر وغادروا جميعا البار متجهين إلى غرفهم كما هومسجل بالكاميرات.

    وأيضًا تم إثبات العديد من اللقطات المسجلة لهذه السيدة في عدة أيام مختلفة على مدى فترة إقامتها بالفندق وهى بصحبة نزلاء وجميعهم تحت تأثير الخمر في معظم الأحيان مما جعل القنصل البريطانية في حالة استياء شديدة من تلك السيدة.

    وثبت من التحقيق في الواقعة وتبين أن السائحة غير قادرة على إثبات دعواها بالتعرض للاغتصاب أو التعرف على شخصية بعينها لتوجيه اتهام لها مع العلم أنه تم عمل طابور عرض لجميع أفراد الحراسة المتواجدين بوردية العمل في تلك الليلة ومواجهة السائحة بهم ولم تتعرف على أي منهم.

    وجاء في سياق كلامها المزعوم أن المغتصب قال لها: لا داعي للقلق فأنا مغادر الفندق صباحا.

    وطلبت منها إدارة الفندق تحرير محضر شرطة بدعواها وتحويل الشكوى إلى قسم الشرطة ولكنها رفضت.

    وقامت القنصل البريطانية بمحاولة إقناعها بأنه لا يوجد أمامها سوى أحد الحلول إما أن تتعرف على شخصية بعينها توجه لها الاتهام أو تحرير محضر بالشرطة لإثبات الواقعة ولكنها رفضت تحرير محضر بقسم الشرطة ولم تتعرف على شخصية المغتصب على حد قولها المزعوم.

    وبناء عليه طلبت منها القنصل البريطانية بأن تسرع من سفرها إلى بلادها ولكنها رفضت وقالت: إنها مستمتعة بقضاء الإجازة ولا تريد أن تتعجل بالسفر.

    وفى اليوم التالي زارتها القنصل البريطانية بالفندق وحاولت إقناعها بالسفر ولكنها رفضت وبعد أن لاحظت القنصل أن السيدة تحت تأثير الخمر في أغلب الأوقات أصرت على أن تحجز لها تذكرة العودة إلى بريطانيا بالأمر وأعلنتها أنها تأمرها بضرورة العودة والاكتفاء بقضاء ثلاثة أسابيع إجازة وبالفعل غادرت السائحة في اليوم التالي.

    وأقفل المحضر الإداري بالفندق على ذلك وقامت إدارة الفندق بإخطار المكتب الإقليمي لشركة الإدارة الأمريكية بالشرق الأوسط والموجود بالإمارات العربية تحسبا لأي إجراءات أخرى من طرف الفندق وشركة الإدارة.

    أما فيما يخص إجراءات تعيين العاملين بالفنادق فإنه يتم الاستعلام أمنيا عن أي شخص يعمل ويقيم بمحافظة جنوب سيناء ويتم استخراج كارنيهات البحث الجنائي من الجهات الأمنية المختصة باسم الموظف ومكان عمله والوظيفة وتاريخ التعيين وذلك حفاظا على مستوى العمالة الموجودة وتأكيدا على الإجراءات الأمنية وفى حالة ثبوت أي شبهة أو واقعة يتم تطبيق أشد العقوبات الفورية والتي تصل إلى الفصل من العمل ويتم تسليم العامل إلى شرطة السياحة بعد تحرير المحضر لإثبات الواقعة ويتم إدراج اسمه في القائمة السوداء ومنعه من العمل في أي فندق آخر وأيضا منعه من دخول محافظة جنوب سيناء. 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: حقيقة «اغتصاب بريطانية» بفندق بشرم الشيخ.. السائحة صعدت لغرفتها «مخمورة» بصحبة 4 نزلاء بينهم سيدة وزوجها.. الكاميرات تثبت براءة حراس الفندق.. والقنصل يعنف المدعية Rating: 5 Reviewed By: كفرالشيخ تو داى
    Scroll to Top