728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 24 مارس 2014

    إيداع حسن حمدي سجن طرة لاستكمال التحقيق في قضية «فساد الأهرام» اليوم




    بوابة الشرق العربى

    أكد مصدر قضائي أنه تم إيداع حسن حمدي واثنين آخرين سجن مزرعة طرة إلى صباح اليوم لاستكمال التحقيقات معه بعد أن قرر المستشارون ثروت حماد، وباهر بهاء، أيمن فرحات المنتدبون من وزارة العدل للتحقيق في قضية فساد الأهرام حجز كل من «حسن حمدي» رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعمرو عبد العزيز سكرتير مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ومحمد محمدي مدير عام الإصدرات إلى صباح اليوم لاستكمال التحقيق في قضية فساد الأهرام.


    وكان النائب العام أصدر قرارا بمنع 14 شخصية من مؤسسة الأهرام من السفر وهم كل من: «نهال فاروق، دعاء رأفت، ياسر بدر يوسف، رانيا فاروق، نادية جادو، مها النحاس، أحمد سمير شهري، هويدا عزب، عمرو صلاح رشيد، وليد الأدغم، يوسف الباز، وائل عبد المجيد وافي، محمد ربيع عشماوي، وجليلة أبو العلا».

    ويواجه المتهمون عددا من الاتهامات، من بينها الاختلاس والاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام، والإضرار العمدي بأموال مؤسسة الأهرام.

    يذكر أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت قد وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين، في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات قد قاموا بسداد ورد ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق وبالمخالفة للقوانين واللوائح.

    وكانت هيئة التحقيق القضائية باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: إيداع حسن حمدي سجن طرة لاستكمال التحقيق في قضية «فساد الأهرام» اليوم Rating: 5 Reviewed By: كفرالشيخ تو داى
    Scroll to Top