728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 24 مارس 2014

    محافظ كفر الشيخ يمنع التموين الجماعي للسولار في الجراكن




    كتب- رضا السعيد

    محافظ كفر الشيخ يمنع التموين الجماعي للسولار في الجراكن

    جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده عجوة ، اليوم الأحد بديوان عام المحافظة لبحث سبل الحد من أزمة السولار ووضع ضوابط حازمة للحد من التهريب.

    وشدد المحافظ على ضرورة إيجاد وسيلة للتحكم فى تهريب السولار عن طريق مراكب الصيد وخاصة فى منطقة رشيد وبرج مغيزل, وحصر المراكب الخاصة بالمحافظة وربط تمويلها على محطة الوقود الموجودة بمطوبس على ألا يتم تمويل أي مراكب خارج كفر الشيخ .

    وأكد أن ميناء الصيد ببرج البرلس يعمل بصورة منتظمة وطبقا للقواعد القابلة للتطبيق وإحكام الرقابة على تمويل المراكب عند قيامها للعمل بالبحر وعند عودتها وقياس كميات السولار المنصرفة والمنتج الرئيسى لكل مركب على حدة .

    وقرر المحافظ منح حافز يعادل 20% من كميات السولار المضبوطة على مستوى المحافظة كمكافأة للقائمين على الضبط ..ووجه إدارة تأمين الطرق والاكمنة الحدودية ونقاط المرور بمراقبة سيارات نقل السولار من حيث خط السير والكميات المحملة بشكل يومى ومراقبة حركة نقل السولار من المستودعات الرئيسية للمحطات بنطاق المحافظة للتأكد من وصولها.

    من جانبه .. قال مدير عام التموين بكفر الشيخ المهندس إبراهيم طلحة ، إنه سيتم منع تعبئة الجراكن البلاستيك لأى شخص إلا من خلال بونات الصرف المحددة لهذا الغرض خلال الأيام القادمة.

    وأكد طلحة ضرورة تخصيص نوبتجية على جميع محطات توزيع الوقود للتأكد من تصريف كامل الكمية من خلال العداد السرى الموجود بمحطات الوقود ومتابعة التوزيع على المستهلكين وتفعيل دور اللجان الشعبية فى هذا الشأن .

    وشدد على ضرورة فصل احتياجات الوحدات المحلية والجمعيات الزراعية والمخابز ومحطات المياه ومحطات الكهرباء عن احتياجات المستهلك العادى من خلال التنسيق بين الوحدات المحلية والتموين والزراعية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محافظ كفر الشيخ يمنع التموين الجماعي للسولار في الجراكن Rating: 5 Reviewed By: كفرالشيخ تو داى
    Scroll to Top