728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 20 مارس 2014

    جمعية السواقي تخوض دورة العنف ضد المرأة بالتعاون مع الشباب والرياضة


    كتب - اكرامى حمدى

    يشارك عدد من عضوات جمعية السواقي لتنمية المجتمع والبيئة واعضاء حركة المشاركة الشعبية في الدورة التدريبية التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالفيوم اواخر مارس الحالي والخاصة بمكافحة العنف ضد المرأة ، .

    حيث ألتقي المحامي خالد حسين رئيس جمعية السواقي ومؤسس الحركة بالدكتور عاصم مرسي وكيل وزارة الشباب والرياضة والسيدة اماني ثابت منسقة الفتاة والمرأة بالمديرية للاطلاع علي البرنامج الذي اتضح من خلال المناقشات انه خاص برفع مستوي الوعي الثقافي والالمام بالاضرار المترتبة علي العنف ضد المرأة ، وكيفية التغلب عليها ، .

    وفي هذا الصدد تتعاون الوزارة مع مؤسسات المجتمع المدني والسيدة ليلي طه قاسم مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالفيوم من اجل نجاح الدورة والبرنامج كاملا ، .

    وصرح خالد حسين أن جمعيته في الفترة الاخيرة وقعت استمارات إلحاق عدد من عضواتها بدورة تاهيل المرأة للمحليات برعاية القومي للمرأة ، فضلا عن النجاح في اعادة معاشات التضامن الاجتماعي لازواج السيدات الفقراء واللاتي يمرن بضائقة مالية ، وساهم في اجتياز المشكلة وكيل وزارة الشئون الاجتماعية محمود الشاذلي ومحمد حسين مدير ادارة سنورس والسيدة صفاء السعدني ، كما نجحت جمعية السواقي في مجال تمكين المرأة في ضم بعض السيدات والفتيات المنتسبين لها لمراقبة الانتخابات والاستفتاء علي الدستور .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: جمعية السواقي تخوض دورة العنف ضد المرأة بالتعاون مع الشباب والرياضة Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top