728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 7 أبريل 2014

    ننشر أسماء الفائزين في انتخابات نقابة المهندسين بكفر الشيخ




    كتب- رضا السعيد 

    أسفرت نتائج انتخابات نقابة المهندسين بكفر الشيخ عن فوز المهندس عبد السميع يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة الشمس للمقاولات العامة، بمنصب نقيب المهندسين بكفر الشيخ، حيث حصل على 938 صوتا.

    فيما حصل منافسوه المهندس مجدى عبد العظيم، وكيل وزارة الطرق السابق، على 390 صوتا، والمهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الشيخ، على 375 صوتا، والمهندس مختار عامر على 10 أصوات بالرغم من إعلانه الانسحاب من الانتخابات منذ فترة.

    كما فازت قائمة المهندس عبد السميع يوسف بالكامل "النقابة للجميع"، والفائزون هم المهندسون السعيد أبو القاسم هميسة وعبد الرزاق محمد عبد النبي يوسف وعلاء الدين إسماعيل كامل وعلي محمد علي باشا ومحمد علي محمد تاج الدين عن شعبة المدني.

    والمهندسون الشاذلي مصطفى محمد سعد وسالم إسماعيل إسماعيل علي العشري ومحمد محمود ربيع حجاج وباسم عبد المحسن حامد حجازي ومحمد أحمد السعيد نصير عن شعبة الكهرباء.

    والمهندسان محمد عبد المنعم حامد عبد النبي ومحمد محمد حسين النواصرة عن شعبة الميكانيكا، والمهندس محمد محمد أبوطبل عن شعبة العمارة والمهندس السيد عبد المطلب عبد الحميد سليمان عن الشعبة المجمعة "الغزل والنسيج والتعدين والكيمياء".

    جدير بالذكر أن الانتخابات كانت تجرى بين 65 متنافسا لاختيار 14 عضوا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ننشر أسماء الفائزين في انتخابات نقابة المهندسين بكفر الشيخ Rating: 5 Reviewed By: كفرالشيخ تو داى
    Scroll to Top