728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 7 أبريل 2014

    صحيفة كويتية: مصطفى الفقي أقنع سوزان مبارك بالظهور على «النهار» بمليون دولار



    كتب- رضا السعيد 

    ذكرت صحيفة «الوطن» الكويتية إن سوزان مبارك، زوجة الرئيس المخلوع حسني مبارك، أبدت موافقة مبدئية على الظهور على مدار حلقتين في قناة «النهار»خلال الفترة المقبلة، مقابل مليون دولار.

    وأضافت الصحيفة، عبر موقعها الإلكتروني، أن مجموعة قنوات «النهار» بدأت التجهيز لمفاجأة باستضافة سوزان مبارك خلال الفترة القادمة.. ونقلت «الوطن» الكويتية عن مصادر مطلعة تفاصيل المفاوضات التي دارت بين القناة وسوزان مبارك.

    وأشارت إلى أن الدكتور مصطفى الفقي، أستاذ العلوم السياسية، القيادي السابق بالحزب الوطني المنحل، مقدم برنامج «سنوات الفرص الضائعة» هو من تولى مسؤولية إقناع سوزان مبارك بالظهور على شاشة قناة «النهار».

    وأضافت المصادر أنه أقنعها بالظهور مقابل مليون دولار على مدار حلقتين متتاليتين، وأن سوزان مبارك أبدت موافقة مبدئية بعد أن أقنعها «الفقي» أن الظهور سيكون في صالحها، خاصة أن القناة توافق على أي شروط تضعها.

    وأوضحت المصادر أن «سوزان» وضعت عدة شروط للموافقة على الظهور في قناة «النهار»، وأهمها عدم الحديث عن صحة الرئيس الأسبق «مبارك»، أو الحالة النفسية لأبنائها «جمال» «وعلاء» المحبوسين على ذمة عدد من القضايا، كما طلبت عدم الحديث عن مكان إقامتها الحالية أو أي تفاصيل عن حياتها الشخصية منذ قيام ثورة 25 يناير.

    وطلبت سوزان مبارك قراءة الأسئلة والتجهيز للإجابة عليها قبل تسجيل الحلقات بأيام، ورفضت ضمن شروطها الحديث عن معيشتها الحالية ومن أين تنفق على حياتها، بالإضافة لعدم الحديث عن أي تفاصيل داخل القصر الرئاسي أثناء ثورة يناير، حسبما ذكرت المصادر.

    ولفتت المصادر إلى أن محاور لقاء سوزان مبارك ستقتصر على المشروعات التي قدمتها خلال فترة رئاسة الرئيس الأسبق «مبارك» ومنها «مهرجان القراءة للجميع»، وإنشاء عدد من المدارس، وتطوير مساكن زينهم وغيرها من المشروعات التي قامت بها سوزان مبارك، بالإضافة لكشف بعض الكواليس عن حياتها مع «مبارك» طول فترة حكمه، والحديث عن إنجازاته على المستوى الدولي والإقليمي.

    كانت سوزان مبارك تلقت عرضًا للظهور على قناة «سكاي نيوز» منذ فترة مقابل 2 مليون دولار، ولكنها رفضت ذلك معتبرة أن ظهورها على شاشة قناة غير مصرية سيثير أزمة ضدها ويضر بزوجها وأبنائها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: صحيفة كويتية: مصطفى الفقي أقنع سوزان مبارك بالظهور على «النهار» بمليون دولار Rating: 5 Reviewed By: كفرالشيخ تو داى
    Scroll to Top