728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 15 أبريل 2014

    تنظيم الإخوان الإرهابي يصعد ممارساته لإحداث الفتنة بين مؤسسات الدولة والمواطنين


    ندا حامد


    أكد السيد / محمد إبراهيم وزير الداخلية أن عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي يصعدون من ممارساتهم الإرهابية لاستغلال ما تبقى من العام الدراسى الثانى لمحاولة إحداث الفتنة بين مؤسسات الدولة والمواطنين.


    وأضاف سيادته فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء – أن فريقا بحثيا رفيع المستوى تم تشكيله من قطاعى الأمن الوطنى، والأمن العام؛ لتحديد المتورطين فى أحداث العنف والشغب التى شهدتها جامعة القاهرة أمس وضبطهم.


    وأكد أن قوات الشرطة لم تدخل حرم جامعة القاهرة أمس، مشيرا إلى أنها كانت تتابع الموقف من خارج أسوار الجامعة، ولم تستخدم سوى قنابل الغاز المسيل للدموع؛ لمواجهة ممارسات طلبة تنظيم الاخوان الارهابى لإشاعة الفوضى بالجامعة ومحيطها والتصدى لها.
    وشدد وزير الداخلية على أن أحد مخططات تنظيم الإخوان الإرهابي يتمثل فى استهداف الصحفيين والإعلاميين لإحداث الوقيعة بين وسائل الاعلام وأجهزة الأمن؛ لاستغلال المنابر الإعلامية فى الهجوم على المؤسسة الأمنية، لاحباط الروح المعنوية لرجال الشرطة فى حربهم الشرسة ضد مخططات الإخوان الإرهابية التى تسعى لإشاعة الفوضى وعدم الاستقرار فى البلاد،

     بعد أن ثبت فشلهم فى القدرة على الحشد فى الشارع وتركيزهم على استغلال القاعدة الطلابية بالجامعات، وهو المخطط الذى يعيه الشعب المصرى تماما.

    وأضاف وزير الداخلية قائلا "أناشد مجددا أولادى من الصحفيين ومراسلى القنوات الفضائية بالحذر الكامل خلال آدائهم لعملهم فى تغطية الممارسات العشوائية لتنظيم الإخوان الإرهابي، واتخاذ سواتر أثناء تغطية لعملهم ورسالتهم المقدسة فى نقل الحقيقة للمواطن".
    كما ناشد وزير الداخلية الجميع بعدم استباق تحقيقات النيابة العامة، وتوجيه الاتهامات الجزافية بلا أدلة أو سند من الحقيقة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: تنظيم الإخوان الإرهابي يصعد ممارساته لإحداث الفتنة بين مؤسسات الدولة والمواطنين Rating: 5 Reviewed By: كفرالشيخ تو داى
    Scroll to Top