728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 14 أبريل 2014

    عاجل ..أيقاف برنامج باسم يوسف .


    الشرق العربى

    قال محمد عبدالمتعال، مدير عام قناة إم بى سى مصر، إن إدارة القناة لا تتدخل مطلقاً فى محتوى برنامج باسم يوسف، وقال: نحن كقناة نتسلم الحلقات جاهزة من الشركة المنتجة للبرنامج، ومن الصعب جداً أن تتأثر العلاقات المصرية السعودية بسبب برنامج ساخر، كما أن توقف عرض البرنامج سيكون بشكل مؤقت نهاية الشهر الجارى وليس مرتبطا بقرب الانتخابات الرئاسية بل مجرد إجازة يحصل عليها فريق العمل.
    ودافع عبدالمتعال عن برنامج «أحلى مسا» وقال: «لا تحملوا البرنامج أكثر من طاقته. فيفى عبده أضافت النكهة المصرية للبرنامج، وبالرغم من انتقادها إلا أنها حققت نسبة مشاهدة عالية، فى النهاية المنافسة لمصلحة المشاهد المصرى ولدينا خطة فى رمضان منها عرض أضخم إنتاج درامى عربى وهو «سراى عابدين» الذى يدور حول فترة مهمة من تاريخ مصر، وهو من بطولة نخبة من كبار النجوم مثل يسرا وغادة عادل ونيللى كريم ومسلسل صاحب السعادة لعادل إمام، ودهشة ليحيى الفخرانى.
    ونفى عبدالمتعال اتهام القناة بتقليد قناة «الحياة» بهدف تحقيق النجاح السريع وقال: «نحن قناة لديها طابع خاصة ولم أستعن إلا باثنين من المذيعين والشيف حسن من طاقم الحياة، كما أننا قمنا بزيادة جرعة الدراما وخفضنا جرعة السياسة خلال الفترة الماضية، بعد أن اكتشفنا أن الجمهور بدأ يبتعد عن السياسة بنسبة كبيرة فى مصر تصل ما بين 50 و70% من إجمالى عدد المشاهدين». وأشار إلى أن هذا السبب الذى أسفرت عنه دراسات وأبحاث نسب المشاهدة فى السوق المصرية هو ما دفعهم إلى هذه الزيادة فى البرامج الترفيهية.
    وحول وجود تكتلات إعلانية ضد إم بى سى قال: «لسنا ضد أى تكتلات ونحن مع منافسة السوق الحرة لأنها تصب فى صالح المشاهد المصرى، وليست لدينا علاقة بشركات الأبحاث، بل سنرتضى بحكم أى مؤسسة ترتضيها السوق المصرية».
    وأضاف: «نسعى من خلال mbc مصر لتقديم خدمة إعلامية مختلفة، وأن أى استثمارات يتم ضخها فى القناة لا تخرج مرة أخرى من مصر وإنما يعاد استغلالها فى أعمال أخرى، كاشفاً النقاب عن العمل على تجهيز ستوديو ضخم بمساحة 1800 متر يتسع لعدد 25 كاميرا لتصوير البرامج الترفيهية فى مصر مستقبلاً، خاصة أن المجموعة تهتم بالسوق المصرية وتعتبرها من الأسواق الواعدة إعلامياً».

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: عاجل ..أيقاف برنامج باسم يوسف . Rating: 5 Reviewed By: كفرالشيخ تو داى
    Scroll to Top