728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 27 يونيو 2014

    رئيس الوزراء يشاركة الخريجين فرحتهم بالتخرج


    كتبت - ندا حامد

    وفي كلمته أمام الحضور، أعرب رئيس الوزراء عن سعادته بمشاركة الخريجين فرحتهم بالتخرج، ناقلاً إليهم تهنئة السيد رئيس الجمهورية بنيلهم أعلى الدرجات العلمية وبدء خطواتهم في الحياة العملية. وأشار محلب إلى أن حضوره عدد من احتفالات التخرج في الكليات العسكرية والمدنية خلال الفترة الماضية، قد رسخ لديه شعوراً بالثقة بأن شباب مصر يتسلحون بالقوة والعلم والإرادة وأنهم سيشاركون بعقولهم وسواعدهم خلال المرحلة القادمة في بناء مصر الحديثة، داعياً الطلاب إلى الاستمرار في تحصيل العلم وتحقيق مراتب أعلى من التفوق، والسعي الدؤوب نحو إجراء الأبحاث التى تعود بالنفع على المجتمع والبشرية.

    وأشاد رئيس الوزراء بالدور الفاعل الذى تقوم به جامعة النيل فى المساهمة في مجال التعليم و البحث العلمي وتخريج شباب مؤهل علمياً وعملياً، داعياً سيادته إلى استمرار الجامعة في تقديم رسالتها التعليمية وغرس ثقافة البحث والتحليل في نفوس الطلاب، و المساهمة من خلال مراكز بحوثها في تقديم أبحاث تطبيقية تساهم في حل مشاكل مجتمعنا.

    من ناحية أخرى، أكد رئيس الوزراء أن تكليفات الحكومة الجديدة كانت واضحة في مكافحة الفساد والوساطة والمحسوبية و تمكين الشباب والارتقاء بمستوى العلم وزيادة أوجه الإنفاق في مجالات البحث العلمي وتوفير كافة الامكانيات اللازمة لتطويرها. وأضاف رئيس الوزراء أن مصر تمر بمرحلة فارقة تتطلب من الجميع ضرورة العمل الجاد، والاستمرار في الإنتاج، والتكاتف، ومواجهة المشكلات بكل قوة وحسم، وإعادة اكتشاف ثروات مصر.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رئيس الوزراء يشاركة الخريجين فرحتهم بالتخرج Rating: 5 Reviewed By: كفرالشيخ تو داى
    Scroll to Top