728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 30 يونيو 2014

    ضبط أربعة من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى قاموا بالإشتراك مع آخرين فى قطع الطريق العام وتعطيل حركة المرور


    كتبت - ندا حامد

    تجمع عدد من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى بتقاطع شارع صلاح سالم وسعد زغلول بدائرة قسم شرطة الشرق ،  وقاموا بإشعال النيران فى بعض إطارات الكاوتش وقطع الطريق وتعطيل حركة المرور وترديد هتافات معادية للقوات المسلحة ووزارة الداخلية الأمر الذى آثار حفيظة أهالى المنطقة والمارة بالطريق وقاموا بمحاولة إثنائهم عن ذلك إلا أنهم لم يمتثلوا .

    على الفور تم الدفع بقوات مديرية أمن بورسعيد حيث تمكنت من السيطرة على الموقف وتفريقهم .. وضبط (4) من بينهم .. وهم كلٍ من :-
    1. منذر حسن على العزبى – مقيم بدائرة قسم الضواحى  والذى يعد أحد منظمى تلك التجمعات ، ومطلوب ضبطه وإحضارة فى القضيه رقم 367 /2014 جنايات العرب لإتهامة وآخرين بإرتكاب جرائم إستعراض القوة والتلويح بالعنف والقتل العمد وإستعمال القوة مع موظفين عموميين وتخريب الأملاك العامة والإتلاف العمدى.


    2. أحمد محمد عبده – مقيم بدائرة قسم شرطة الضواحى .
    3. صلاح السيد أحمد – مقيم بدائرة قسم شرطة المناخ .
    4. محمد عطيه نوح – مقيم بدائرة قسم شرطة أول بورفؤاد.


    يشار إلى أنه أثناء التجمع تصادف سير سياره شرطة تابعه لإدارة أمن موانى بورسعيد... حيث قام المتهمين برشقها بالحجارة .. مما نتج عنه حدوث بع التلفيات بها .


    تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ضبط أربعة من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى قاموا بالإشتراك مع آخرين فى قطع الطريق العام وتعطيل حركة المرور Rating: 5 Reviewed By: كفرالشيخ تو داى
    Scroll to Top