728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 3 يوليو 2014

    تكريم أوائل الدبلومات عقب نتيجة الثانوية العامة بكفر الشيخ



    كتب - رضا السعيد 

    اكد المهندس حافظ عيسوى، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، أنه سيتم تكريم أوائل الدبلومات الفنية بالمحافظة عقب إعلان نتيجة الثانوية، ليتم تكريم أوائل الشهادات معا على مستوى المحافظة.
    وأضاف عبد المقصود ورشل، وكيل مديرية التربية والتعليم، بمحافظة كفر الشيخ، أن محافظة كفر الشيخ تميزت بوجود عدد من أوائل الدبلومات الفنية بالمحافظة على مستوى المحافظة.
    وأشار عبد المقصود أن طالبتين بالمحافظة حصلتا على مركزين من العشرة الأوائل، بدبلوم الزراعة، على مستوى الجمهورية، واحتفظت مدرسة دسوق الثانوية الزراعية بالتمييز، حيث حصلت منها الطالبة روناء فتحى سعد عبد الستار على المركز الأول على مستوى الجمهورية، فى الشعبة العامة بمجموع 499 درجة، وزميلتها دعاء إبراهيم زغلول من نفس المدرسة جاءت بالمركز الثالث بمجموع 473 درجة.
    وأضاف أن المركز الثانى من نصيب الطالبة ولاء سعيد سعد، وحصلت أمال مراد السيد على المركز الرابع، وألماظ السيد أحمد على المركز التاسع، وجميعهن من نفس المدرسة.
    وجاءت الطالبة منة الله عاطف غازى، فى المركز الأول على مستوى المحافظة فى الدبلوم الصناعى، والرابع على مستوى قطاع دمنهور، بينما حصلت هند كامل صبحى على المركز الثانى.
    وجاءت دينا يوسف عبد العزيز بالمركز الثالث على مستوى بالمحافظة، وأيفا كامل إبراهيم باسيلى في المركز الرابع، ونجلاء أحمد سعد في المركز الخامس، ومى خالد أحمد الجمال على المركز السداس، وحنان أمين جمال المركز السابع.
    كما حصلت نجلاء رامى حجازى على المركز الثامن، وعالية إبراهيم حسان على المركز التاسع، بينما حصلت آية محمد متولى البرعى على المركز العاشر بالمحافظة.
    وبلغت نسبة النجاح بمحافظة كفر الشيخ 52%، بينما حصلت إدارة فوه التعليمية على أعلى نسبة نجاح، وجاءت إدارة بيلا فى المركز الثانى، بينما حصلت إدارة مطوبس على المركز الرابع، ودسوق فى المركز الخامس، كفرالشيخ فى المركز السادس.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: تكريم أوائل الدبلومات عقب نتيجة الثانوية العامة بكفر الشيخ Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top