728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الخميس، 3 يوليو 2014

    عبد الحكيم عبد الناصر: جمال سليمان أسوأ من قدم شخصية والدي.. و"صديق العمر" مسلسل رديء وفاشل



    القاهرة - رامى العبد

    "مسلسل سيئ وفاشل.. وجمال سليمان أسوأ من جسد شخصية الرئيس جمال عبد الناصر". هكذا فتح عبد الحكيم عبد الناصر النار على أسرة مسلسل "صديق العمر" الذي يعرض حالياً، ويرصد العلاقة بين الرئيس الراحل جمال عبد الناصر والمشير عبد الحكيم عامر، معرباً عن استيائه الشديد من العمل.
    وأضاف عبد الحكيم عبد الناصر في تصريحات لـ"الشرق العربى" قائلاً: للأسف جمال سليمان فشل في تجسيد شخصية والدي، فهذه لم تكن طريقة وقفته أو لهجته أو نبرة صوته أو حتى حضوره بعكس الراحل أحمد زكى الذي التحم مع الشخصية أو مجدي كامل الذي اجتهد كثيراً في تنفيذ الدور، وقد طرحت اسم الأخير على منتج المسلسل أثناء الجلسات التحضيرية في البداية إلا أنه قال لي إن اسم مجدي كامل لن يسوق للعمل.
    واستكمل عبد الحكيم: التشويه ليس فقط في شخصية والدي ولكن في الوالدة وشقيقاتي أيضاً، فمثلاً الشخصية التي تقدمها نهال عنبر لا تمت لوالدتي بصلة، فوالدتي عاشت وماتت ولم تلعب "الدومينو" أبداً، بعكس الشخصية التي قدمتها فردوس عبد الحميد أو لقاء الخميسي وأبدعتا فيها، كذلك هناك مشهد يجمع بين شقيقاتي وابنة المشير التي تقول لهم: لا أريد ارتداء الملابس القصيرة لأن والدي صعيدي وأهالينا بيضايقوا، "طب ماهو جمال عبد الناصر أيضاً صعيدي".
    هذا بالإضافة إلى المغالطات التاريخية الموجودة فالأحداث ومناقشة الحدث قبل حدوثه دون التدقيق في التواريخ، كما أن إنتاج العمل لا يبدو مبهراً على الإطلاق، وكنت أتمنى أن يقوم التليفزيون المصري بإنتاج مثل هذا العمل.
    وتساءل عبد الحكيم عن الغرض من مسلسل "صديق العمر"، وقال: لا أعلم إذا كان الغرض من هذا العمل هو تشويه صورة والدي في الوقت الذي رفع فيه الشباب صوره في ميدان التحرير، فقد كان للعمل أن يخرج في صوره أفضل من ذلك خصوصاً ونحن نحتفل على مرور عام على ثورة يونيو.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: عبد الحكيم عبد الناصر: جمال سليمان أسوأ من قدم شخصية والدي.. و"صديق العمر" مسلسل رديء وفاشل Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top