728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 16 أغسطس 2014

    «الداخلية»: مقتل 3 وضبط 193 في «اشتباكات الجمعة»


    كفرالشيخ - رضا السعيد 

    صرح مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بأن المتابعات الأمنية رصدت تجمعات محدودة لعناصر جماعة الإخوان المسلمين عقب صلاة الجمعة ببعض المناطق بعدد من المحافظات.

    قال المسؤول، في تصريحات صحفية، الجمعة، إن العناصر المشاركة في المسيرات حاولت قطع الطرق، مما أدى إلى وقوع اشتباكات بينهم وبين أهالي تلك المناطق.

    وأضاف أن عناصر الإخوان قامت بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش على الأهالي، وتدخلت قوات الشرطة وتمكنت من فض تلك التجمعات وتم ضبط 193من العناصر المشاركة بمحافظات «القاهرة - الجيزة - الإسكندرية - القليوبية - كفر الشيخ - بني سويف - الفيوم - البحيرة - السويس» وبحوزتهم «5 فرد خرطوش، طبنجة، كميات كبيرة من زجاجات المولوتوف، الشماريخ، الأقنعة».

    وأوضح أن هذه الاشتباكات نجم عنها مقتل 3 أحدهم من أهالي منطقة فيصل بالجيزة واثنان آخران من عناصر جماعة الإخوان أحدهما ملثم كان يطلق الأعيرة النارية من فرد خرطوش ضبط بداخل حقيبة معه كمية من الطلقات و6 قنابل يدوية و5 عبوات ناسفة محلية الصنع.

    وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، وتكثف الدوريات الأمنية من تواجدها بالشوارع والميادين بهدف التعامل الفوري مع ما يستجد من أحداث.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: «الداخلية»: مقتل 3 وضبط 193 في «اشتباكات الجمعة» Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top