728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 1 أغسطس 2014

    الفريق أول صدقى صبحى يحتفل بالعيد مع أسر شهداء حرس الحدود ويصدق على أدائهم لفريضة الحج على نفقة القوات المسلحة.


    كتب - رضا السعيد 

    أكد الفريق أول صدقى صبحى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى على أن مصر ظلت طوال تاريخها قوية بعطاء أبنائها وبتضحياتهم فى سبيل الوطن وإستقراره ، وأن رجال القوات المسلحة ظلوا جيلاً بعد جيل أوفياء لمهمتهم المقدسة فى حماية أمن مصر القومى والحفاظ على وحدة المجتمع وتماسكه فى مواجهة قوى التطرف والإرهاب.

    جاء ذلك خلال اللقاء الذى أقامته القوات المسلحة لتكريم عدد من أسر شهداء القوات المسلحة من قوات حرس الحدود.

    بدأت المراسم بالوقوف تحية لأرواح الشهداء الذين ضربوا أروع الأمثلة فى البسالة والتضحية للدفاع عن وطنهم والذود عنه فى نسيج وطنى واحد لا فرق بين مسلم ومسيحى ، بإنكار فريد للذات وإيمان لم يتزعزع بقدسية المهمة المكلفين بها من أجل مصر.

    وأكد القائد العام أن سقوط الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة لن يزيدنا إلا عزيمةً وإصراراً على التصدى بكل قوة لأعداء الوطن ومن يحملون السلاح من أجل تدمير مصر وقهر إرادة شعبها ، ومنعهم بأرواحنا ودمائنا مهما كانت التضحيات ، مطالباً أبناء الشعب المصرى بالإلتفاف حول قواتهم المسلحة والشرطة المدنية والتعاون معهم لضبط العناصر التكفيرية وإقتلاع جذور الإرهاب من كافة ربوع مصر حتى يأمن كل مواطن مصرى على حاضره ومستقبل أبنائه.

    ووجه التحية لرجال القوات المسلحة الذين يواصلون الليل بالنهار لتأمين حدود الدولة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية والتصدى للمهربين والمتسللين ، والمعاونة فى تأمين الجبهة الداخلية وحماية المنشآت والأهداف الحيوية ، وما حققوه من ضربات أمنية ناجحة خلال المواجهات المستمرة للقضاء على الإرهاب فى سيناء.

    وقام القائد العام بتكريم عدد من أسر الشهداء من رجال حرس الحدود الذين سقطوا خلال المواجهات الأخيرة مع الإرهاب على الحدود الغربية وفى سيناء ، كما صدق على سفرهم لأداء فريضة الحج على نفقة القوات المسلحة ، مؤكداً لهم أن مصر وقواتها المسلحة لن تنسى كل من قدم دمه وجهده دفاعاً عن مصر وشعبها العظيم.

    من جانبهم طالبت أسر الشهداء بسرعة القصاص لأبنائهم ، مؤكدين أن ما تقوم به القوات المسلحة من حرب ضد الإرهاب هو العزاء الوحيد لأبنائهم الذين قدموا أرواحهم ودمائهم من أجل مصر وأرضها الطاهرة ، وقدموا الشكر للقوات المسلحة على توفير كافة أوجه الرعاية والإهتمام بهم وبذويهم.

    حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسر الشهداء.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الفريق أول صدقى صبحى يحتفل بالعيد مع أسر شهداء حرس الحدود ويصدق على أدائهم لفريضة الحج على نفقة القوات المسلحة. Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top