728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 31 أغسطس 2014

    حملة أمنية مكبرة للحفاظ على الثروة السمكية ببحيرة البرلس



    كتب - عمر السعيد 

    فى إطار خطة الدولة لعودة الانضباط والتصدى لاى محاولات للخروج عن الشرعية والقانون وتهيئة المناخ المناسب للتنمية والحفاظ على الثروات الطبيعية وخاصة الثروة السمكية .
    شنت قوات الجيش والشرطة، حملة امنية مكبرة ببحيرة البرلس لضبط اللنشات الجائرة والمنتشرة على البوغاز بكثرة، والتى تتسبب فى تدمير الثروة السمكية بالبحيرة وقد قام اللواء/ أحمد بكر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا يرافقه اللواء /عبد الرحمن شرف مدير أمن كفرالشيخ بحملة أمنية مكبرة لتطهير بحيرة "البرلس" من كافة أشكال الخروج على القانون من الصيد الجائر لزريعة الأسماك باستخدام اللنشات المخالفة.
    وقد شارك فى هذه الحملة مجموعات قتالية من الأمن المركزى مصحوبة بضباط من المباحث الجنائية والأمن العام وبالمشاركة بمدرعات القوات المسلحة والأمن المركزى والعديد من التشكيلات ومدرعات الأمن المركزى.
    وقد قامت القوات بغلق منطقة البوغاز بالكامل من جميع الاتجاهات وقطاع الثروة السمكية باللوادر واللنشات .
    .. وقد وأسفرت الحملة عن ضبط 42 لانش مخالف يعمل فى الصيد الجائر ، و3 ماكينات، والعديد من المراكب المخالفة خلال الساعات الأولى فقط وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المضبوطات.
    ..الجدير بالذكر أن هذه الحملة تستهدف تطهير بحيرة "البرلس" من كافة اشكال الخروج على القانون للحفاظ على الثروة السمكية بالبحيرة وسوف تستمر الحملة نحو اسبوع .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: حملة أمنية مكبرة للحفاظ على الثروة السمكية ببحيرة البرلس Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top