728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الاثنين، 25 أغسطس 2014

    اعتبروها مخصصة للأثرياء فقط.. استياء بين شباب كفر الشيخ بعد فتح باب الحجز لشقق سكنية


    كتب - رضا السعيد 

    سادت حالة من الغضب والاستياء، اليوم الإثنين،بين شباب كفر الشيخ،بسبب فتح المحافظة باب الحجز لعدد 264 وحدة سكنية بأسعار تتراوح بين 315 و427 ألف جنيه،باعتبار أن هذه الشقق مخصصة للأثرياء فقط.

    وتم فتح باب الحجز للوحدات السكنية اليوم بأسعار خيالية تتراوح ما بين 315 ألف جنيه و427 ألف جنيه،يسدد منها مبلغ 180 ألفا خلال 9 أشهر والباقي على ثلاث سنوات أو مع تسلم الشقة أيهما أقرب وهو ما لا يقدر علية أي شاب متوسط الحال،بينما كان للأثرياء بالمحافظة حظ أكبر في سحب استمارة الحجز لهذه الوحدات السكنية،وسداد مبلغ 30 ألف جنيه وفي خلال أسبوع يتم سداد مبلغ آخر 50 ألف جنيه.

    أكد محمد عبد الرحيم الفشار حاصل على بكالوريوس تجارة من شباب المحافظة، بأنه توجه الى مجلس المدينة لحجز وحدة سكنية وفوجئ بالشروط المجحفة وارتفاع تكاليف الوحدة السكنية، ورغم ذلك كانت الطامة الكبرى وهى نفاذ جميع الوحدات خلال عدة ساعات فى اليوم الأول من التقديم.

    وتم تسجيل أكثر من 150 اسم في الساعة الأولى من الحجز ويقترب التسجيل على الانتهاء من 264 اسم بعدد الشقق التي تم الإعلان عنها.

    وسادت حالة من الغضب بين الشباب محدودي الدخل وأسرهم الذين كانوا يأملون في تحقيق العدالة الاجتماعية بعد ثورتين وأن يحصلوا على شقة للعيش بها بأسعار مخفضة أو أقساط على 10 سنوات طبقًا لقانون إسكان الشباب. 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: اعتبروها مخصصة للأثرياء فقط.. استياء بين شباب كفر الشيخ بعد فتح باب الحجز لشقق سكنية Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top