728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 27 أغسطس 2014

    أمين تنظيم المؤتمر بكفر الشيخ : الحزب حريص على الدفع بكوادر شبابية جديدة تخدم الوطن



    كتب - رضا السعيد 

    أكد توفيق أبو أحمد أمين التنظيم لحزب المؤتمر بمحافظة كفر الشيخ أن الحزب عقد إجتماعاً مهماً أمس برئاسة المحاسب عادل أبو سمرة أمين عام الحزب بالمحافظة حضره لفيف من قيادات وأمناء إتحاد الشباب على مستوى المحافظة يتقدمهم محمد علام أمين عام الإتحاد وفيه قرر إتحاد الشباب بكافة تشكيلاته وجميع الهيئات بالمكاتب للمراكز والأقسام أنهم مستمرون في مواقعهم وعملهم داخل الحزب خلال الفترة الحالية .
    وأشار بأن الحزب ومنذ بداية نشأته وتأسيسه يؤكد على الدور الكبير والمهم للشباب والذي يجب أن يكون فعالاً لأن الشباب هو الحاضر والمستقبل وهو عماد الأمة ومستقبلها وذلك بمشاركة الشباب وتمكينهم في جميع المواقع التنظيمية المختلفة داخل الحزب من أجل العمل على بناء الوطن والحفاظ على مستقبله في المرحلة المقبلة .
    وأضاف أمين التنظيم لحزب المؤتمر بكفر الشيخ أن الشباب بفكره الوعى يعد بمثابة القاطرة البشرية التي تقود الوطن إلى بر الأمان وهو القادر أيضاً على خلق الكوادر الشبابية الجديدة والتي تتسم بالتفاني والعمل والإخلاص في حب وطننا العظيم مصر .
    وقال توفيق أبو أحمد بأنه يجب على رؤساء وأعضاء إتحاد الشباب التمسك بمبادئ الحزب العظيمة والعمل على تماسكه وترابطه من أجل إستكمال المسيرة والطريق نحو المستقبل والذي يحلم به كل أبناء الشعب المصري ذلك الشعب الذي قام بثورتين متتاليتين خلال السنوات الأربع الأخيرة للقضاء على الفساد والمفسدين من أجل رفعة شأن الدولة المصرية وسط دول العالم في ظل القيادة الحكيمة لسيادة المشير عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: أمين تنظيم المؤتمر بكفر الشيخ : الحزب حريص على الدفع بكوادر شبابية جديدة تخدم الوطن Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top