728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 28 أغسطس 2014

    علاء غانم: أسمع ألفاظًا بذيئة في الشارع المصري.. ولا أقدم مشاهد بها "احتكاك جسدي"


    كتب - رضا السعيد 

    رأت الفنانة علا غانم أنها لم تقدم أدواراً مبتذلة، لافتة إلى أن دورها في مسلسل "شارع عبدالعزيز - 2" الذي عرض ضمن دراما رمضان كان مقصوداً "لأن الشخصية أساساً تهتم بنفسها وتطورت مع تطور الأحداث".
    وقالت غانم، إن الشارع المصري وصل إلى مرحلة سيئة، وأنها دائماً ما تسمع ألفاظاً بذيئة في الشارع المصري لا تستطيع نقلها على الشاشة. واعتبرت أن الرقابة بالنسبة إليها مثل رب الأسرة، لكنها في المقابل لا تهتم بكلام النقاد، ويهمها رأي الجمهور.
    وكشفت غانم عن أنها رفضت العمل مع مخرجين بسبب الجرأة، مشيرة إلى أنها لم تقدم من قبل "قُبَلاً" أو "أحضاناً"، ومشاهدها لا يوجد فيها احتكاك جسدي. كما قالت إن هناك مخرجين يريدون تقديم مشهد واقعي، لكنها في النهاية أم لابنتين.
    وقالت: نحن في وضع أفضل، وأتوقع التحسن في كل شيء تدريجياً مع الوقت، فقد وصلنا مع الإخوان إلى أسوأ مرحلة، وكنت أتوقع أن تنتهي مصر على أيديهم وليس الفن فقط، فهم متخابرون وكذابون، وكنت من خلال عملي أحافظ على حقوقنا بإصرار، وظهر ذلك في مسلسل "مزاج الخير"، فكان تحدياً لهم، وكانت أياماً سوداء
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: علاء غانم: أسمع ألفاظًا بذيئة في الشارع المصري.. ولا أقدم مشاهد بها "احتكاك جسدي" Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top