728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 18 سبتمبر 2014

    وزير العدل ومحافظ كفر الشيخ يفتتحان محكمة البرلس بتكلفة 50 مليون جنيه


    كتب - رضا السعيد 

    افتتح المستشار محفوظ صابر وزير العدل، مجمع محاكم البرلس، يرافقه المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ والمستشار سامي مصلحي رئيس محكمة كفر الشيخ الإبتدائية وعدد من المستشارين والمهندس حافظ عيسوي السكرتير العام للمحافظة واللواء حسين الطاهر السكرتير العام المساعد.
    وأكد المستشار محمود صابر وزير العدل، أن محافظة كفر الشيخ لها طبيعة خاصة بالنسبة له محببة لنفسي وقد سبق له أن عمل يها فى فترة سابقة.
    ورداً على تأخير الأحكام القضائية بالنسبة للإرهابيين، أشار الوزير إن القاضي ليس له مصلحة في ذلك والتأخير يكون أما لعدم استكمال المستندات أو طلب المحامي للتأجيل أو حقوق الإنسان، وعندما يستكمل كل ذلك يصدر القاضي حكمه بالإدانة أو البراءة.
    وأضاف نحن مقبلون على بداية العام الدراسى، وفي انتظار تفعيل قانون الشغب وخلافه، معرباً عن ثقته فى إرادة الشعب المصرى والتى ظهرت في دعم قناة السويس الجديدة وهذا يؤيد ثورة30 يونيو بما يدل على أن وعي وقدرة المصريين على تعدى الصعاب .
    و يتكون مجمع محاكم البرلس من مبنى المحكمة الجزئية ومبنى لمحكمة الأسرة بتكلفة حوالي 50مليون جنيه، أما المحكمة الجزئية مكونة من 4 طوابق على مساحة خمسة ألاف متر بمسطح 1400متر مكعب للدور الواحد، والدور الأرضي مكون من قاعتين ” محكمة جنائية – شهر عقاري – غرفة خدمات “، أما الثاني مكون من قاعتين ومحكمة مدنية ومكاتب وغرفة خدمات، والدور الثالث مكون من مكاتب قضاء وخدمات والدور الرابع مكون من مكاتب قضاء ورؤساء نيابة وسكرتارية وصالونات وأرشيف.
    أما محكمة الأسرة تتكون من 3 أدوار بمسطح 650 متر للدور الواحد الدور الأرضي، ويتكون من صالة المدخل وقاعة المحكمة ومكاتب إدارية والدور الثاني مكون من مكاتب إدارية ومكاتب القضاء ومكتب رئيس المحكمة أما الدور الثالث يتكون من مكاتب إدارية وأرشيف .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: وزير العدل ومحافظ كفر الشيخ يفتتحان محكمة البرلس بتكلفة 50 مليون جنيه Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top