728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 17 سبتمبر 2014

    محافظ كفرالشيخ يفتتح معرض السلع الغذائية بأسعار الجملة



    كتب - رضا السعيد 

    افتتح المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، منذ قليل يرافقه المهندس أحمد عبد المنعم، العضو المنتدب بالشركة القابضة للصناعات الغذائية والمهندس حافظ عيسوي، السكرتير العام واللواء حسين الطاهر السكرتير العام المساعد معرض السلع الغذائية بمدينة كفرالشيخ ليكون منفذ بيع للسلع الغذائية المخفضة لجميع المواطنين من أبناء محافظة كفر الشيخ.

    يضم المعرض 500 سلعة استهلاكية ويبدأ العمل به من الساعة 9 صباحًا حتى التاسعة مساءً والبيع بسعر الجملة للمستهلك وفى متناول الجميع ويحتوى على اللحوم والدواجن الطازجة والمجمدة وجميع السلع الاستهلاكية.

    أكد المحافظ أن سياسة الدولة في الوقت الحالي تعمل على تخفيف العبء عن المواطنين بإنشاء مثل هذه المشروعات المنتشرة على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى مشروعات القوات المسلحة والتي كان لمحافظة كفر الشيخ النصيب الأكبر منها، حيث يستطيع المواطن الحصول على السع بأسعار مخفضة واللحوم الطازجة بسعر 45 جنيهًا للكيلو وهذا الهدف خلال المرحلة المقبلة لتخفيف العبء عن المواطن في ظل السياسة الرشيدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

    وأوضح المهندس أحمد عبد المنعم، العضو المنتدب للشركة القابضة للسلع الغذائية، أنه سيكون هناك العديد من الفروع في محافظة كفر الشيخ، وذلك بعد قيام المحافظ بعمل توسعة فورية للمجمع الحالي.

    أضاف أن الشركة ستقيم مثل هذه المشروعات إذا وافقت المحافظة على توفير الأرض، على أن تقوم الشركة القابضة للسلع الغذائية بفرشه بجميع السلع الغذائية التي يطلبها المواطن تنفيذًا للسياسة الحكيمة للدولة.

    أوضح العضو المنتدب للشركة القابضة للسلع الغذائية أنه رغم وجود السلع الغذائية داخل المجمع، فقد أحضرنا سيارة لوري محملة باللحوم الطازجة والدواجن لعرضها للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة لأبناء محافظة كفر الشيخ، وسوف نعمل مستقبلا على توفير اللحوم البلدية والطازجة خلال أيام عيد الأضحى المبارك في هذه المجمعات.

    وفى ختام افتتاح المعرض وجه المحافظ رسالة لأبناء كفر الشيخ قال فيها نحن هنا لخدمة مواطني كفر الشيخ وأى مواطن يحتاج لأى شيء فنحن في خدمته لتخفيف العبء عن محدودى الدخل.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محافظ كفرالشيخ يفتتح معرض السلع الغذائية بأسعار الجملة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top