728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 29 سبتمبر 2014

    "التموين": تعديلات جديدة على نظام تسجيل الأفراد للحصول على البطاقات التموينية لإضافة فئات جديدة


    كتب - رضا السعيد 

    قال محمود عبد العزيز رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين والتجارة الداخلية ان الوزارة بصدد اجراء تعديلات على نظام تسجيل الافراد على البطاقات التموينية خلال الايام القليلة القادمة .

    واشار الى ان التعديلات الجديدة ستسمح باضافة الزوجة المحرومة على البطاقة التموينية، كما تشمل التعديلات الجديدة السماح للموظف بالمعاش المريض الذي يزيد معاشه على 1200 جنيه بالحصول على البطاقة التموينية فى حالة تقديمه إقرار طبي يشرح الحالة الصحية له.

    ولفت عبد العزيز أن إجمالي المواليد الذين تم اضافتهم على البطاقات التموينية حتى الان تخطى 19 مليون فرد لافتا الى ان الوزارة ستجرى عمليات تنقية لقاعدة البيانات بالتعاون مع مصلحة الجوازات لاستبعاد غير المستحقين (المتوفين- المهاجرين المسافرين لاكثر من 6 شهور-).

    من جانبه اخر اعلن عبد العزيز انه سيتم بعد عيد الأضحى المبارك بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة فى اربع محافظات جديدة هي الوادى الجديد والشرقية والدقهلية واسوان.

    من جانب اخر قال المهندس محمد سعيد مدير المكتب الفني لوزير التموين والتجارة الداخلية انه يجري الان اجراء دراسات لتطوير شركة “مصر للالبان” التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية لافتا الى ان العديد من الشركات المحلية والخليجية تقدمت للمشاركة فى المشروع، مشيرا الى انه لم يتم حتى الان تحديد نوع الشراكة ولفت الى انه يتم الان دراسة انشاء اقامة مصنع على مساحة 16 فندان لانتاج الالبان ومشتقاتها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: "التموين": تعديلات جديدة على نظام تسجيل الأفراد للحصول على البطاقات التموينية لإضافة فئات جديدة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top