728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

    القبض على "راقصة وفتاة" يديران شبكة دعارة داخل ملهى ليلى بمصر الجديدة


    القاهرة - حاتم صلاح 

    ألقى ضباط مكافحة الآداب بالقاهرة على راقصة وفتاة ليل لإدارتهما شبكة دعارة داخل ملهى ليلى بمصر الجديدة، وأمر اللواء على الدمرداش، مدير أمن القاهرة بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.
    وكانت معلومات قد وردت للعقيد طارق شعلان تفيد قيام بعض النسوة الساقطات بالتردد على الملهى الليلى بشارع عثمان بن عفان بمصر الجديدة لتحريض رواد الملهى على الفسق واستقطاب راغبى المتعة الحرام من داخل الملهى لممارسة الفحشاء مقابل أجر مادى.
    حيث أكدت التحريات صحة تلك المعلومات وأن تلك النسوة من العاملات بالملهى الليلى يستخدمن التليفون المحمول الخاص بهم لاستقطاب زبائنهم من الرجال راغبى المتعة الحرام وذلك عن طريق خاصية البلوتوث الموجودة بالهاتف المحمول.
    كما أضافت التحريات ان الساقطات يقومن بإرسال صور بملابس مثيرة أو مقاطع من أفلام جنسية لإثارة الزبون وتحريضه على الفسق ثم تقوم بالاتفاق معه على ممارسة الدعارة.
    على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عصام سعد نائب مدير مباحث القاهرة وتم ضبط فتاة من اعضاء الشبكة وراقصة عثر بحوزتها على تليفون محمول يحوى على صور ببدلة رقص مثيرة و29 فيلما جنسيا أجنبيا، وأخطرت النيابة للتحقيق.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: القبض على "راقصة وفتاة" يديران شبكة دعارة داخل ملهى ليلى بمصر الجديدة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top