728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 14 نوفمبر 2014

    محافظ كفر الشيخ: تدريب الشباب نموذج فريد للنهوض بمصر



    كتب - رضا السعيد

    اختتمت  فعاليات دورة إعداد القيادات الشعبية والتنفيذية التي تنظمها مؤسسة "القادة "بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والمجلس المصري للقيادات الشبابية، بمحافظة كفر الشيخ.
    شارك في الفعالية المحافظ المستشار محمد عزت عجوة ووكيل وزارة الشباب والرياضة محمد عبد المقصود والدكتور أحمد إبراهيم أمين عام مؤسسة "القادة" مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء" القادة " ومدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالشباب على الراعي، ومسئولي المجلس المصري للقيادات الشبابية بكفر الشيخ وعدد كبير من الإعلاميين والصحفيين.
    من جانبه، ثمن محافظ كفر الشيخ المستشار محمد عزت عجوة على دورة مؤسسة" القادة " ووزارة الشباب والمجلس المصري للقيادات الشبابية.
    وقال في كلمته خلال حفل توزيع الشهادات على المتدربين أنه يشعر بالفخر للمشهد العلمي الراقي الذي يراها من شباب المحافظة،وأضاف أن تدريب الشباب هو نموذج فريد للنهوض بمصر وتنفيذ برنامج الرئيس السيسي والذي يهدف إلى تأهيل وتدريب الشباب على مستوي الجمهورية فمثل هذه المؤسسات مشيرا إلى "القادة "ووزارة الشباب تساهم في بناء الدولة بشكل إيجابي وفي صمت.
    وتابع عجوة "لي تجربة مع شباب المجلس المصري للقيادات الشبابية الذين يعرفون معني المسئولية والوطنية ويساهمون في رصد مشاكل المحافظة والوصول إلى حل إيجابي لأنهم متدربون على العمل السياسي والاجتماعي من خلال هذه المؤسسات الوطنية العملاقة".
    وطالب مؤسسة القادة ووزارة الشباب بعقد دورات مماثلة في كل مراكز كفر الشيخ حتى تعم الفائدة على أبناء المحافظة ويستطيع هؤلاء الشباب خوض غمار الفعاليات السياسية والاجتماعية بشكل إيجابي وهو ما يعود على مصر بالنفع فالشباب هم عماد ومستقبل الأمة وان أمريكيا والدول الكبرى تنهض من خلال هذه المؤسسات التي تساهم في بناء الشباب.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محافظ كفر الشيخ: تدريب الشباب نموذج فريد للنهوض بمصر Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top