728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 4 نوفمبر 2014

    كفرالشيخ تحتفل بعيدها القومى بحضور لبيب وعابدين وعجوة وقيادات المنطقة العسكرية غدا الثلاثاء



    القاهرة - الشرق العربى 

    تحتفل محافظة كفرالشيخ بعيدها القومي، غدا الثلاثاء، بحضور عادل لبيب وزير التنمية المحلية، والمستشار محمد عزت عجوة محافظ كفرالشيخ، وأحمد زكى عابدين محافظ كفرالشيخ الأسبق، وعدد من القيادات العسكرية والشعبية والتنفيذية والسياسية.

    يواكب العيد القومي للمحافظة ذكرى انتصار أبناء البرلس، والبحرية المصرية على العدوان الثلاثي على مصر عام 1956، وتدمير أسطول العدو (إنجلترا وفرنسا).

    وتقتصر احتفالات المحافظة هذا العام على إيقاد الشعلة، ووضع إكليل من الزهور على النصب التذكارية لشهداء ذكرى معركة البرلس الباسلة، ووضع حجر الأساس للنصب التذكارية الجديد للشهداء بالبرلس، يعقبها جولة ميدانية مفتوحة لوزير التنمية المحلية، لتفقد عدد من المشروعات، وتفقد أعمال التطهير وإزالة التعديات ببحيرة البرلس.

    وقد قرر محافظ كفرالشيخ، إلغاء كافة الاحتفالات الفنية وعروض قصور الثقافة، التى كان من المقرر إقامتها فى هذه المناسبة طوال هذا الشهر؛ حداداً على شهداء القوات المسلحة، الذين لقوا مصرعهم فى حادث "كرم القواديس" الإرهابى بسيناء.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: كفرالشيخ تحتفل بعيدها القومى بحضور لبيب وعابدين وعجوة وقيادات المنطقة العسكرية غدا الثلاثاء Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top