728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 17 نوفمبر 2014

    صورة- هل تتهم دوللي شاهين مواطنتها هيفاء وهبي بارتداء فستانها الشفاف؟



    كتب - احمد صبرى 

    بعد انتشار أزمة فستان هيفاء وهبي الأسود الشفاف الذي ارتدته في سهرة الخميس من برنامج Star Academy، وتابعاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قررت الفنانة دوللي شاهين إثارة التساؤلات حول أحقيتها بهذه الانتقادات بدلا من هيفاء!

    أعادت دوللي شاهين نشر صورة لها من حفلها الأخير لموظفي "فودافون" الذي أقيم في الاثنين 10 نوفمبر عبر حسابها بموقع Instagram، وكانت ترتدي فستانا به أجزاء شفافة ليست بقدر ما ظهر من هيفاء.

    وجاءتها التعليقات من محبيها على غرار "أنت الأصل وهيفاء التقليد"، وما شبه ذلك.

    وكانت الانتقادات التي طالت فستان هيفاء جاءت بسبب ظهر الفستان الذي يفضح الكثير من جسدها، على عكس فستان دوللي شاهين.


    ظهرت هيفاء وهبي في الفقرة الأولى لها من البرنامج وهي تقدم أغنيتها الجديدة "أوبا" وهي ترتدي فستانا من تصميم العالمي زهير مراد يكشف كثيرا من جسدها، وبعد اعتراض عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعية، استسلمت قناة CBC العارضة للبرنامج لآراء الجمهور.

    وفي إعادة السهرة، حذفت قناة CBC فقرة هيفاء وهبي التي أثارت الجدل ونشرت تنويه اعتذاري للجمهور عبر شاشتها عما بدر من النجمة الشهيرة، مشيرة إلى أنها ستتخذ حرصها في الحلقات المقبلة.
    أكدت هيفاء أن الإضاءة هي السبب في ظهور الفستان بهذا الشكل، ونشرت صورة له، وعلقت عليها: "هذا هو الموديل الأصلي للفستان، لكن فوجئت أنه ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية".




    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: صورة- هل تتهم دوللي شاهين مواطنتها هيفاء وهبي بارتداء فستانها الشفاف؟ Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top