728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 13 ديسمبر 2014

    اللجنة الإعلامية بمهرجان تنشيط السياحة في افريقيا تكرم ” دارين مصطفى ” كأفضل مذيعة صاعدة


    كتب - رضا السعيد 

    كرمت اللجنة الإعلامية بمهرجان تنشيط السياحة في افريقيا الاعلامية ” دارين مصطفى ” كأفضل مذيعة صاعدة ، بعد أنتقالها حديثاً الى شاشة الفراعين ببرنامج ” مباشر مصر ” التى تطل من خلاله أيام الاحد والثلاثاء والجمعة ، لمدة ساعتين على الهواء مباشرة .
    ونشرت الاعلامية ” دارين مصطفى ” صور من حفل التكريم وعلقت عليها قائلة : ” سعيدة بتكريمي النهاردة ضمن أسرة قناة الفراعين ‫كأفضل مذيعة صاعدة‬ من قبل اللجنة الإعلامية في مهرجان تنشيط السياحة في افريقيا ” .
    وأضافت دارين تدوينتها شاكرة أسرة عمل البرنامج والقائمين عليه : ” واحقاقا للحق ونسبة للفضل لأهله ف برنامج مباشر مصر واللي ظهرت من خلاله على قناة الفراعين فإن تكريم اليوم هو ‫‏لأسرة العمل‬ والقائمين عليه منذ بدايته و ‫ليس لي‬ فأنا لازلت عضوا جديدا وصغيرا في هذه المنظومة الرائعة ، تحية لكل زملائي مذيعي وفريق عمل ‫‏مباشر مصر‬ وبالتوفيق للجميع ” .
    الجدير بالذكر أن برنامج ” مباشر مصر ” برنامج خدمى بأمتياز ، يستمر لمدة ساعتين على الهواء ، حيث تستقبل ” دارين ” مكالمات المواطنين على الهواء وتقوم بتوصيلها للمسؤلين بشكل سريعة ومباشر فى محاولة من البرنامج لايجاد حلول سريعة وفعالة للمواطنين ، ويقدم البرنامج خدمة الوظائف الخالية طول الاسبوع وذلك من أجل الاسهام فى حل مشكلة البطالة التى تعانى منها البلاد فى الفترة الاخيرة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: اللجنة الإعلامية بمهرجان تنشيط السياحة في افريقيا تكرم ” دارين مصطفى ” كأفضل مذيعة صاعدة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top