728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 3 فبراير 2015

    “غادة عبد الرازق” تتطلق من زوجها “محمد فودة” للمرة الثالثة

    كتب - رضا السعيد 

    اعلنت الفنانة غادة عبد الرازق على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى انفصالها عن الاعلامى محمد فودة وذلك للمرة الثالثة . ولقد واجهت الحياة بينهم العديد من المشكلات ولكن تخطوها وبالنهاية اعلنت الفنانة غادة عبد الرازق الانفصال عن زوجها . حيث يبدو أن عين الحسود قد أصابت الفنانة غادة عبدالرازق وزوجها محمد فودة والذي كان يعد نفسه للترشح لانتخابات البرلمان القادم  حيث أصابت العين غادة وفودة ليعلنا انفصالهما.
    وأعلنت غادة انفصالها عن فودة، وذلك نتيجة خلافات زوجية وعائلية، وذلك بعد أن كتبت غادة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: انفصال الفنانة غادة عبد الرازق عن الاعلامي محمد فودة حيث تم الانفصال منذ فتره بين كل منهما في هدوء، على ان تبقى علاقه الصداقة بينهما مستمرة و ستظل خصوصا ان كل منهما يكن للآخر احتراما كبيرا حيث تكون هذه هي المرة الثالثة في الانفصال رسميا وكل منهما يتمنى للآخر كل الخير وحياة سعيدة وطيبة” .
    يذكر أن غادة عبدالرازق قد تزوجت من محمد فوده عام 2012 حيث اكتفت بعقد القران عقب زواج ابنتها “روتانا”، ومنذ ذلك التاريخ وتواجه حياة غادة وفودة العديد من المشاكل التي أدت إلى وقوع الطلاق مرتين سابقتين، قبل أن تعلن عن طلاقها للمرة الثالثة والتي يستحيل بعدها العودة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: “غادة عبد الرازق” تتطلق من زوجها “محمد فودة” للمرة الثالثة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top