728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 25 مارس 2015

    لبيب يشارك حملة " امسك مخالف " لإزالة الإشغالات بالجيزة


    كتب - رضا السعيد 

    يقوم اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، وخالد زكريا محافظ الجيزة، والدكتور أسامه السعقان رئيس حي بولاق الدكرور، بمشاركة حملة "امسك مخالف" برئاسة جيلانى كساب بعمل حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والعقارات المخالفه بشوارع بولاق الدكرور، ويشارك في الحملة قوات مشتركة من الجيش والشرطة .

    وصرح اللواء علاء هراس نائب محافظ الجيزة لشئون الأحياء، على أن المحافظة بدأت بالفعل، في تطهير الشوارع والميادين من البائعه الجائلين والمخالفين للقانون، مشيراً إلى أن حي بولاق الدكرور يعد من أكبر أحياء الجيزة حيث تنتشر المناطق العشوائية داخل الأحياء.

    وأثنى هراس بفكرة "حملة امسك مخالف" مطالباً شباب الجيزة وعواقلها، مساندة الأعمال الخدمية والتطوعية للشباب من أجل خدمة المجتمع، ومن ناحيته أشار الدكتور أسامه السعقان رئيس حي بولاق الدكرور على ان الحى بدأ في وضع اللمسات النهائية، للمشاركة في الحملة المكبرة على شوارع الحي وذلك لضبط الخارجين على قانون والمتعدين على حرم الطريق، سواء بالإشغال أو البناء مشيراً إلى أن تكليفات محافظ الجيزة، واضحه تمام بخصوص عدم التصالح مع أي مخالف تم ضبطه وخاصة مخالفات العقارات .

    وفى المقابل رحب جيلانى كساب منسق عام الحملة، على مستوى الجمهورية، بتعاون محافظة الجيزة مع شباب الحملة مشيراً، إلى أن حي بولاق الدكرور ليس أخر الأحياء وإنما هو بداية، لإزالة المخالفين والمتعدين على حقوق المواطنين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: لبيب يشارك حملة " امسك مخالف " لإزالة الإشغالات بالجيزة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top