728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 22 مارس 2015

    سيارة نقل تصدم شخصين في كفر الشيخ


    كتب - علا فاروق 

    لقي سائق "توك توك" وسيدة مصرعهما، اليوم السبت، بعد أن صدمتهما سيارة نقل أثناء استقلالهما "توك توك" على طريق "بيلا - كفر الشيخ".

    وكان اللواء عبدالرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا، بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل و"توك توك" على طريق "بيلا - كفر" الجرايدة، دائرة المركز، ما أدى لمصرعهما.

    وانتقلت قوة من مباحث ومرور بيلا، وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 9561 د ل ب نقل قيادة المدعو" أسامة أ، 22 سنة، عامل مقيم بمركز شربين، بمحافظة الدقهلية،  في طريق فرعي رابط مابين مدينة بيلا وكفر الجرايدة، فوجئ بخروج توك توك بدون لوحات معدنية.

    كما تبين من الفحص أن المجني عليهما هما  "السيد ا. ح" 35 سنة، و"زينب أ.أ" 65 سنة - ربة منزل، ومقيمة بمدينة بيلا، وبسؤال قائد السيارة أفاد بما أسفرت عنه المعاينة، مضيفًا أنه حاول تفادي التوك توك، ولكنه لم يستطع، فاصطدم به نتج عنه الحادث.

    وأفاد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية، نتيجة نزيف داخلي وجروح وكسور. وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٨٤٢ لسنة ٢٠١٥ جنح مركز شرطة بيلا، وبالعرض على النيابةالعامة صرحت بدفن الجثتين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: سيارة نقل تصدم شخصين في كفر الشيخ Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top