728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 1 أبريل 2015

    مؤسسة ” براند ” تكرم شباب كفرالشيخ بحضور المحافظ


    كتب - وليد سليمان 

    أقامت مؤسسة براند prand برئاسة الدكتور أحمد موسى إحتفالاً كبيراً اليوم الثلاثاء بقاعة سينما ومسرح الجمهورية لتكريم شباب كفرالشيخ والإعلاميين وأساتذة جامعة كفرالشيخ ولفيف من المهتمين بالعمل السياسى فى المحافظة .

    حضر الإحتفالية الدكتور مهندس أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ والمهندس مجدى عطالله السكرتير العام المساعد للمحافظة والذين تم تكريمهما بالإضافة إلى مجلس إدارة رابطة الصحفيين برئاسة الإعلامى عمرو سعدة ومديرى الإدارات التعليمية لشرق وغرب كفرالشيخ وسيدى غازى .

    ومن جانبه أعرب الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ عن سعادته الغامرة بحضوره لهذه الإحتفالية الجميلة وسط كوكبة كبيرة من الشباب أبناء المحافظة، مؤكداً على أن الشباب سيكون لهم دور كبير فى المستقبل ويجب علينا أن ندعمهم ولا نصيبهم بالإحباط لأن الكثير منهم سيكون الوزير والمحافظ وأستاذ الجامعة فى المستقبل القريب .

    وأشار المحافظ بأنه وعندما تولى المسئولية فى المحافظة وجد أن كفرالشيخ بها كنوز كبيرة تحتاج لمن يكتشفها وبها مدن جميلة مثل دسوق وكذلك بلطيم التى فيها مصيف عائلى متميز وهو الوحيد من المصايف الذى به نسبة عالية من اليود إلى جانب مدينة فوة الآثرية.

    وقال الدكتور أسامة حمدى محافظ كفرالشيخ بأننا لو نجحنا فى الإهتمام بالإستثمار داخل المحافظة لن نكون فى حاجة إلى الدولة التى يجب علينا أن نقف خلفها، موجهاً شكره لمجلس إدارة المؤسسة على هذه الإحتفالية الجميلة والتة تضم عدد كبير من الشباب  الذى أوصانا بهم رئيس الجمهورية ولأنهم عماد الأمة ومستقبلها .


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: مؤسسة ” براند ” تكرم شباب كفرالشيخ بحضور المحافظ Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top