728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 11 مايو 2015

    هروب أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز من مقلب رامز جلال


    كتب - علا فاروق 

    بدأ الفنان رامز جلال تصوير برنامجه الجديد من نوعية برامج المقالب التي يقدمها كل عام في موسم رمضان، وهذه المرة يحمل البرنامج اسم "رامز ملك الجو".

    ويحاول رامز جلال وفريق عمل البرنامج التصوير مع عدد كبير من الفنانين، إلا أن معظمهم تهرب واعتذر عن عدم المشاركة، بعد أن علموا من فريق العمل أن هذه المشاركة في برنامج رامز جلال الجديد.

    ومن الفنانين الذين اعتذروا عن عدم المشاركة كل من، أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز وراغب علامة ودلال عبد العزيز.

    وجاء في بيان أن رامز جلال اضطر للتدخل بنفسه، ومحاولة إقناع بعض الفنانين بالمشاركة، والتأكيد لهم أنهم لن يتعرضوا لأي مخاطر في التصوير، إلا أنهم اصروا على موقفهم.

    من ناحية أخرى، انتهى رامز جلال بالفعل من تصوير 8 حلقات حتى الآن من البرنامج مع كل من إدوارد، وأمينة، وعبير صبيري، وثناء يوسف، وعبد الله مشرف.

    بالإضافة لحلقة مع صافنيار، التي تعرضت لإصابة في الظهر والقدم أثناء التصوير، مما دفعها للدخول في مشاكل مع مسؤولي البرنامج تهدد بعدم عرض الحلقة الخاصة بها.

    ومن المتوقع أن ينتهي رامز جلال من تصوير جميع حلقات البرنامج خلال شهر مايو الجاري، لتبدأ بعدها عملية تجهيز المونتاج الخاص بالحلقات.

    ويجسد رامز جلال من خلال البرنامج هذه المرة دور رجل عجوز يجلس في الطائرة مع الفنانين ويبدأ في عملية استفزاز الضيوف وخلق حالة من الرعب.

    من ناحية أخرى، بدأت نيابة العجوزة في التحقيق في اتهام رامز جلال بسرقة فكرة برنامجه الجديد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: هروب أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز من مقلب رامز جلال Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top