728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 19 مايو 2015

    محافظ كفرالشيخ يلتقى بعدد من الشباب ..مؤكداً انهم قادة مستقبل مصر وحاملو رايتها

     

    كتب - علا فاروق
    التقى الدكتور مهندس ” اسامه حمدي عبد الواحد ” محافظ كفر الشيخ ، مساء يوم الاثنين ، بديوان عام المحافظة ، بعدد من شباب المحافظة لبحث طلباتهم ومقترحاتهم حرصا منه على التواصل مع الشباب ولبث روح التعاون والعمل والانتاج فيما بينهم ولمناقشة بعض الموضوعات الهامة في المحافظة .
    اكد ” المحافظ ” على ضرورة تحلي الشباب بسمات وعوامل اساسية حتى يكون هؤلاء الشباب فاعلين في ميادين العمل المختلفة ؛ أهمها [ التعليم الجيد و التدريب الجيد ] لأن الشباب هم الامل والمستقبل.
    وايمانا منه بدور الشباب يري ” المحافظ ” ضرورة وجود شاب أو اثنين بكل لجنه من اللجان التي يتم تشكيلها لحل مختلف الموضوعات في المحافظة تمهيدا لإنخراط هؤلاء الشباب في منظومة العمل المدني .
    وأكد ” المحافظ ” على ذلك باختيار رؤساء قرى من الشباب دون 30 سنه ومن باب الحرص على التواصل مع الشباب خلال جولاته الميدانية بالمراكز والمدن يلتقى بالشباب والاستماع الى ارائهم فى عرض المشكلات والمقترحات لحلها .
    .. كما دعى ” المحافظ ” لحملة اشتري منتج محافظتك تحت عنوان ( صنع في كفر الشيخ ) تنشيطا للمشروعات الاساسية بالمحافظة ولتشجيع الشباب على الاستثمار وعمل المشروعات ، ودعم برنامج ” مشروعك “.
    كما أكد ” المحافظ ” أن مبادرة “مشروعك” هدفها هو دعم الشباب والقضاء على البطالة، وتوفير فرص العمل لافتا إلى أن قروض مبادرة مشروعك لا يوجد لها سقف محدد.
    وأشار ” المحافظ ” ان الشباب هم مستقبل مصر والقيادة السياسية حريصة على دعم الشباب وتمكينهم فى العمل العام ، وان التنمية المنتظرة والنهضة الموعودة والمستقبل لن يكون سوى بعقول وأفكار شابة تبدع من أجل إنقاذ وتطور مصر ، مشيرا إلى أن الشباب هم قادة مستقبل مصر وحاملو رايتها، وهم القوة الدافعة لتحقيق التنمية الشاملة والتقدم والنماء لمصر ووضعها فى مكانتها الطبيعية ومواجهة كل التحديات .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محافظ كفرالشيخ يلتقى بعدد من الشباب ..مؤكداً انهم قادة مستقبل مصر وحاملو رايتها Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top