728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 19 مايو 2015

    نجوم الفن يودعون حسن مصطفى إلى مثواه الأخير.. زوجته ترفض أى لقاءات وتتوجه لمقابر الأسرة لدفنه.. والفنان محمد هنيدى الأكثر حزنا بين الفنانين.. ولم يحضر من الفنانات سوى وفاء عامر وميس حمدان



    كتب - سهام حسين 

    ودع عدد لا بأس به من نجوم الفن، الفنان الراحل حسن مصطفى من مسجد مصطفى محمود الذى شهد جنازته منذ قليل، وكان على رأس الحضور زوجته الفنانة ميمى جمال التى بدت منهارة ومصدومة وحضر الجنازة أيضا الفنان محمد هنيدى، والدكتور أشرف زكى والفنان أشرف عبد الغفور والفنانين محمد الصاوى ومحمد أبو داوود وسمير صبرى ومحمد فؤاد المهندى نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، والفنانات وفاء عامر وماجدة زكى والإعلامية ريهام السهلى والمخرج عمر عبد العزيز والمنتج سمير خفاجة الذى أنتج للراحل مسرحيات مدرسة المشاغبن والعيال كبرت، بالإضافة للفنانين حسن العدل ومظهر أبو النجا والمنتج محمد العدل.

    شيعت الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد مصطفى محمود وتوجهت سيارة التكريم عقب الصلاة عليه لمقابر الأسرة بمدينة 6 أكتوبر، وتوجهت أسرته فى سيارة مجاورة لسيارة دفن الموتى إلى المقابر، وكانت قد التفت الفضائيات وعدسات المصورين حول الفنانة ميمى جمال زوجة الراحل لكنها رفضت إجراء أى حوارات أو لقاءات صحفية وتليفزيونية وصعدت إلى سيارتها سريعا.


    الفنان محمد هنيدى حضر الجنازة وكان يبدو على وجهه الحزن وظل موجودا حتى بعد مغادرة الجثمان المسجد وعلامات الحزن لا تفارق وجهه، وقال لا يوجد لدى كلام سوى رحمة الله على الفنان الجميل الخلوق حسن مصطفى.

    المخرج عمر عبد العزيز قال لـ"اليوم السابع" إنه حزين جدا على رحيل الفنان حسن مصطفى، ولكن الله رحمه قبل أن يطول مرضه ورحمه الله فقد كان فنانا لا تفارق البسمة وجهه وكان مرحا ومحبا للحياة ويحب كل زملائه.

    المخرج عمر عبد العزيز قال لـ"اليوم السابع" إنه حزين جدا على رحيل الفنان حسن مصطفى، ولكن الله رحمه قبل أن يطول مرضه ورحمه الله فقد كان فنانا لا تفارق البسمة وجهه وكان مرحا ومحبا للحياة ويحب كل زملائه.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: نجوم الفن يودعون حسن مصطفى إلى مثواه الأخير.. زوجته ترفض أى لقاءات وتتوجه لمقابر الأسرة لدفنه.. والفنان محمد هنيدى الأكثر حزنا بين الفنانين.. ولم يحضر من الفنانات سوى وفاء عامر وميس حمدان Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top