728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 7 يونيو 2015

    كفرالشيخ : 14 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية ..الأحد..وسط احتياطات أمنية مشددة


    كتب - رضا السعيد 

    اكد الدكتور مهندس ” اسامه حمدى عبد الواحد ” محافظ كفرالشيخ  أنه يتم التنسيق مع التربية والتعليم والأجهزة الأمنية لوضع احتياطات أمنية مشددة لتأمين وهدوء لجان امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة ، إلى جانب تقديم الدعم الكامل في القطاعات الخدمية المختلفة للوحدات المحلية على مستوى المحافظة لضمان عدم إعاقة الطلاب في أداء الامتحانات وحسن سيرها .
    كما اوضح ” المحافظ ” انه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية خاصةً بامتحانات الثانوية العامة التي تبدأ الأحد القادم لمراقبة سير العملية والمواجهة الفورية لأى مشكلة قد تطرأ.
    ومن جانبه اكد الدكتور شاكر ندا وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم أن مدارس محافظة كفر الشيخ استعدت لامتحانات الثانوية العامة، واستقبال طلاب الصف الثالث الثانوي وعددهم 14ألفا و575 طالبا وطالبة نظام حديث و100 طالب وطالبة نظام قديم ، مضيفاً أن أعداد اللجان بمدارس مدن وقرى المحافظة المختلفة 59 لجنة.
    وأضاف ندا أنه تم عقد اجتماع اليوم مع رؤساء لجان الثانوية العامة بمركز التطوير التكنولوجي، وتم التنبيه بالالتزام بتعليمات الوزارة وتهيئة الجو المناسب للطلاب ومنع الغش ومنع دخول الهاتف المحمول إلى داخل اللجان.
    اوضح ندا انه تم التنسيق مع مديرية الشئون الصحية والاسعاف لمواجهة اى ظروف طارئة مع تأمين اللجان من الداخل مع تزويد اللجان بعصا مغناطيسية للكشف عن الموبايلات ، وتدريب فريق من معلمى التربية الرياضية لمواجهة أى محاولات للغش ، أو اصطجاب الموبايلات .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: كفرالشيخ : 14 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية ..الأحد..وسط احتياطات أمنية مشددة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top