728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 30 يونيو 2015

    «البشير والسبسي» يعزيان «السيسي» في استشهاد النائب العام.. الرئيس: مصر تستكمل جهودها لمكافحة الإرهاب

    القاهرة - وكالات 

    تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء الاثنين، اتصالين هاتفيين من الرئيس السوداني عمر البشير، والتونسي الباجي قائد السبسي، اللذين قدما التعازي في استشهاد المستشار هشام بركات، النائب العام، جراء الحادث الإرهابي الذي استهدف موكبه صباح اليوم.

    وقال السفير علاء يوسف، المتحدث باسم الرئاسة، إن الرئيسين السوداني والتونسي قدما التعازي للشعب المصري، وخاصة أسرة الشهيد الراحل، داعيين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ومتمنيين الشفاء العاجل للمصابين.

    وأضاف السفير علاء، أن الرئيسين السوداني والتونسي أكدا خلال اتصاليهما على وقوف بلديهما بقوة لجانب مصر ومساندتها لجهودها المبذولة لمكافحة الإرهاب، معربين عن أملهما في نجاح الجهود المصرية المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار لمصر، واستكمال عملية التنمية الشاملة المنشودة.

    من جانبه، أعرب الرئيس، عن شكره وتقديره لموقفي السودان وتونس، قيادًة وشعبًا، مؤكدًا أن مصر عازمة على استكمال جهودها المبذولة لمكافحة الإرهاب ومواجهة العنف والتطرف، وعلى أهمية العمل المشترك من أجل دحرهما، وإستعادة أمن واستقرار المنطقة العربية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: «البشير والسبسي» يعزيان «السيسي» في استشهاد النائب العام.. الرئيس: مصر تستكمل جهودها لمكافحة الإرهاب Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top