728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 4 يونيو 2015

    اليوم.. يسرا وفاتن حمامة ونادية لطفي ومحمود عبدالعزيز يكرمون في "الميوركس دور"

    كتب -علا فاروق 

    تتجة الفنانة الكبيرة يسرا، اليوم إلى بيروت، بعد مشاركتها فى الوفد الشعبى الذى رافق الرئيس السيسى فى رحلة إلى ألمانيا لحضور حفل "الميوركس دور" فى دورته الـ15.
    اضافة الي أنه ليست المره الأولي علي حضور الفنانة يسرا الي حفل من "الميوركس دور"، والذى حصلت فيه هذا العام، على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها بمسلسل "سرايا عابدين".
    يذكر أن النجم الكبير محمود عبد العزيز، حصل على جائزة أفضل ممثل فى هذا الحفل عن مسلسله الأخير "أبو هيبة فى جبل الحلال"، كما حصلت المطربة أصالة، على جائزة أفضل مطربة عربية، وحصلت المطربة العراقية شذى حسون، على جائزة أفضل مطربة خليجية، وسيتم تكريم المطربة إليسا والمطرب وائل كفورى، بالإضافة إلى عمل تكريم خاص للنجمة الكبيرة نادية لطفى عن مشوارها السينمائى الطويل، وتكريم خاص أيضًأ للفنانة الكبيرة فاتن حمامة، ويعد حفل "الميوركس دور"، من أكبر المهرجانات والحفلات المتخصصة فى الشأن الفنى على مستوى لبنان.
    شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: اليوم.. يسرا وفاتن حمامة ونادية لطفي ومحمود عبدالعزيز يكرمون في "الميوركس دور"
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: اليوم.. يسرا وفاتن حمامة ونادية لطفي ومحمود عبدالعزيز يكرمون في "الميوركس دور" Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top