728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 20 يونيو 2015

    مصادر بـ «الإنتربول» توضح الاتهامات الموجهة لأحمد منصور


    كتب- على ابراهيم 

    كشفت مصادر مطلعة بقطاع الانتربول أن النشرة الحمراء الصادرة ضد أحمد منصور الإعلامي بقناة الجزيرة ، تتهمه بتعذيب واحتجاز أحد المحامين بميدان التحرير إبان ثورة 25 يناير.

    وأضافت المصادر في تصريحات صحفية، السبت، أن القضاء الألماني سينظر في أمر منصور بناء على النشرة الحمراء الصادرة من النشرة الجنائية الدولية بالقاهرة.

    كان موقع قناة الجزيرة ، قال، مساء السبت، إن السلطات الألمانية أوقفتأحمد منصور ، المذيع بالقناة، في مطار برلين بناء على مذكرة توقيف مصرية.

    وقال «منصور» في اتصال هاتفي مع «الجزيرة » إن السلطات الأمنية في المطار أبلغته بأن القضاء هو من سيقرر في مسألة توقيفه على خلفية تهم ذات طبيعة جنائية.

    يشار إلى أن «منصور» كان في طريق العودة إلى الدوحة بعد أن قدم من ألمانيا الحلقة الأخيرة من برنامج «بلا حدود» الأربعاء الماضي.

    وقال محام عن قناة تليفزيون الجزيرة القطرية إن الصحفي البارز بالقناة أحمد منصور اعتقل في مطار برلين، السبت، بناء على طلب من مصر في خطوة وصفها بأنها جزء من حملة تشنها القاهرة على القناة.

    وقال المحامي الدولي سعد جبار لـ«رويترز» إن منصور وهو واحد من أبرز الصحفيين في الخدمة العربية للقناة اعتقل فجأة وبشكل غير متوقع في ألمانيا.

    وأكد متحدث باسم الشرطة الاتحادية الألمانية أن منصور، 52 عاما، اعتقل في مطار تيجيل ببرلين الساعة 13.20 بتوقيت جرينتش بناء على مذكرة اعتقال دولية من السلطات المصرية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: مصادر بـ «الإنتربول» توضح الاتهامات الموجهة لأحمد منصور Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top