728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    السبت، 11 يوليو 2015

    5 أسباب منحت الزمالك الفوز على أورلاندو


    القاهرة - المحرر الرياضى  

    نجح فريق الزمالك الأول لكرة القدم في تحقيق فوز هام وثمين على أورلاندو بياريتس الجنوب أفريقيا في ملعب الأخير ضمن ثان جولات ربع نهائي الكونفيدرالية.

    أحرز ماجورو هدف التقدم لأورلاندو قبل أن يقلب الزمالك الطاولة ويحرز هدفين عن طريق معروف يوسف ومصطفى فتحي.

    ويستعرض موقع "يوروسبورت عربية"، الأسباب الأربعة التي منحت الأبيض الفوز على أورلاندو:

    1 - إدارة المباراة:

    نجح البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، في إدارة المباراة بطريقة مميزة، من حيث الاعتماد على اللعب السلبي في الشوط الأول عند امتلاك الكرة وإغلاق مساحات الملعب عند فقدانها، ثم الانقضاض في الشوط الثاني على بطل جنوب أفريقيا.
    2 - الالتزام:

    التزم لاعبو الزمالك بتعليمات المدرب تمامًا على مدار الشوطين، وكانت لديهم قدرة كبيرة على التحكيم في إيقاع المباراة رغم فارق السرعات لصالح بطل جنوب أفريقيا، ورغم أن الفريق يلعب في وقت الصيام والمؤكد أن هناك بعض اللاعبين صائمين بالفعل.

    3 - الثبات:

    كان لدى لاعبي الزمالك ثبات انفعالي كبير داخل الملعب، بدليل تعديل النتيجة بعد التأخر بهدف بل وتسجيل هدف التقدم أيضًا، وهو ما يعكس الروح التي يمتلكها اللاعبون وقتالهم من أجل الانتصار، لم ينهار الزمالك بعد هدف التقدم لأورلاندو بل تماسك وأحرز التعادل والتقدم.

    4 - التغييرات:

    أجرى فيريرا تغييرات مؤثرة خلال الشوط الثاني خاصة مصطفى فتحي الذي شارك بدلًا من أحمد عيد وسجل الهدف الثاني وكان محطة هامة في سحب الزمالك لوسط ملعب أورلاندو، بالإضافة للدفع بطارق حامد على حساب أيمن حفني لتأمين وسط الملعب وتقدم العون لإبراهيم صلاح.

    5 - تهور أورلاندو:

    لعب أورلاندو بياريتس بتهور هجومي كبير أمام الزمالك متناسيًا حجم الفريق الذي يواجهه وأنه يختلف تمامًا عن ذلك الذي نال الهزيمة بالأربعة من أورلاندو في جنوب أفريقيا عام 2013 في دوري الأبطال.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: 5 أسباب منحت الزمالك الفوز على أورلاندو Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top