728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الخميس، 2 يوليو 2015

    غد كفرالشيخ يستنكر ويدين الهجوم الإرهابي الجبان بشمال سيناء اليوم.


    كتب - علا فاروق 

    ادان حزب الغد بمحافظة  كفرالشيخ  برئاسة  اللواء  أركان  حرب  عبداللطيف  الفحل  الأمين  العام  لحزب  الغد  لمحافظة  كفرالشيخ  الهجوم  الإرهابي الجبان الذي  وقع  اليوم بمحافظة شمال  سيناء .
    وقال الفحل أن ما حدث اليوم من مجازر لأبنائنا من جنود وضباط القوات المسلحة  والذي استشهد فيه العشرات من من انقى واطهر واخلص الرجال علي أيدي الخونة والعملاء من الذين ينتمون لجماعة  الإخوان الإرهابية وأعوانهم في الداخل والخارج يعد بمثابة النهاية لجماعة الإخوان الإرهابية وقطع جميع الالسنة التي تنادي بالمصالحة ومحاولة ادماجهم مرة أخرى في الحياة السياسية .
    وأضاف الفحل بأي منطق يعيش وسط  المصرين من يقتل ويمثل بجثث أبناء المصرين.
    وقال عبدالنبي موسي عضو الهيئة العليا   لحزب الغد انه لا بديل للقضاء علي هذه الجماعة الإرهابية المجرمة واعوانها إلا بالأحكام الناجزة والسريعة وتنفيذ أحكام الإعدام التي صدرت بحق قيادات وأفراد هذه الجماعة الدموية .
    وأضاف موسى بأنه كفانا إدانة واستنكار في كل يوم بل في كل ساعة علي أرواح شهدائنا من أبنائنا من القوات المسلحة لقد فاقت هذه الجماعة الإرهابية كل الحدود فى قذراتها ودمويتها كل الحدود
    وناشد موسي الرئيس عبدالفتاح  السيسي بضرورة اتخاذ ما يلزم من القوانين الاستثنائية التي بها نستطيع نحمي أبنائنا من القوات المسلحة والشرطة .
    واختتم موسى قائلا أن فرض حالة الطوارئ الآن وليس غدا أصبحت ضرورية لحماية الدولة المصرية .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: غد كفرالشيخ يستنكر ويدين الهجوم الإرهابي الجبان بشمال سيناء اليوم. Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top