728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 21 يوليو 2015

    محافظ القاهرة : السيطرة على حريق الفجالة وجارى عملية التبريد


    كتب / هاني عبد الرحمن

    يتابع د. جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة عمليات التبريد لحريق عقار العجالة
    حيث كلف د. جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة ادارة مرور القاهرة بغلق شارع كامل صدقى من كلا الاتجاهين بعد التعديلات المرورية وإرشاد السيارات الى الطريق البديل لتمكين الحماية المدنية من اداء اعمالها فى عملية الاطفاء والتبريد .
    حيث وقع الحريق فى العقار رقم 6 بشارع كامل صدقى حيث تبين من المعاينة الاولية للعقار بأن سبب الحريق هو ماس كهربائى اسفل العقار من المدخل الرئيسى للعقار نتج عنة صعود اللهب الى الادوار العليا .
    ويتكون العقار موقع الحادث من اربعة طوابق يوجد بها 4 شقق سكنية وباقى الشقق تجارية تعمل فى مجال الاوراق المكتبية مما ساعد على سرعة انتشار الحريق نتج عن ذالك انهيار الجذء الخلفى للعقار دون حدوث خسائر فى الارواح . وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وجارى عملية التبريد .
    وكلف د. جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة الحماية المدنية وأجهزة حى الا زبكيه من التأكد من اخلاء جميع سكان العقار والحفاظ على سلامتهم وبالفعل تمكنت الحماية المدنية من اخلاء 18 فرد من سكان العقار بدون اصابات .
    وعلى صعيد متصل كلف محافظ القاهرة رئيس حى الازبكية مهندس سيد عبد الفتاح من اخلاء جميع العقارات المجاورة خوفا" من انتقال لهب الحريق اليها والحفاظ على جميع سكان المنطقة .وتشكيل لجنة هندسية من الحى للفحص العقارات المجاورة لتحديد مدى تأثرها من الحريق . ولجنة اخرى لفحص العقار موقع الحريق للوقوف على مدى تأثره من الحريق وحصر الخسائر التى لحقت بة الناتجة من اثار الحريق وذالك بعد عملية التبريد التى تجرى حاليا" .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محافظ القاهرة : السيطرة على حريق الفجالة وجارى عملية التبريد Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top