728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 29 يوليو 2015

    متحدو الإعاقة في كفر الشيخ يتبرعون بالدم ولصندوق "تحيا مصر" احتفالا بافتتاح قناة السويس الجديدة


    كتب - علاء فاروق 

    أعلن عطية محمد رمضان رئيس لجنة ذوي الإعاقة بالمجلس المصري للقيادات الشبابية، التابع لمؤسسة القادة بالقاهرة، عن تبرع أعضاء اللجنة من المعاقين، بالدم، وخصم ١٠ ٪ من أجورهم لدعم صندوق "تحيا مصر"، وذلك يوم افتتاح قناة السويس الجديدة احتفالا بهذا الحدث التاريخي.

    وأكد "رمضان" - في بيان اليوم - أن أعضاء لجنة ذوي الإعاقة بدأوا بتوفير الأعلام المصرية، وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورايات قناة السويس الجديدة، لتعليقها على منافذ وواجهات منازلهم، تعبيرا منهم عن فرحتهم بهذا الافتتاح.

    وقال "رمضان" إن اللجنة صممت رسومات فنية وتشكيلية عنوانها "يا معاقين العالم احتفلوا"، وندعو جميع معاقين مصر، بل ومعاقين العرب والعالم للاحتفال بهذا اليوم التاريخي، يوم افتتاح القناه الجديدة، وهو يعبر عن مدى قدرة المصريين على تحقيق أحلامهم بأيادٍ وعقول، وأموال مصرية.

    وأضاف أن اللجنة ستشارك في يوم الاحتفالات، لأن المعاقين فئة مصرية، ولهم أدوارهم الوطنية، بداية من عميد الأدب العربي الدكتور طة حسين، ومشاركته في كتابة دستور سنة 54، كما أنهم شاركوا في ثورتي ٢٥ يناير و٣٠ يونيو، وكتابة دستور ٢٠١٤، وكذا المشاركة في اختيار الرئيس، وشراء شهادات قناه السويس.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: متحدو الإعاقة في كفر الشيخ يتبرعون بالدم ولصندوق "تحيا مصر" احتفالا بافتتاح قناة السويس الجديدة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top