728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 14 يوليو 2015

    ابن كفر الشيخ.. الخامس مكرر على الثانوية العامة


    كفرالشيخ -بوابة الشرق العربى  

    انطلقت الزغاريد وعمت الفرحة الغامرة على أسرة الطالب أحمد عبد المنعم هميسة بمدرسة اللغات التجريبية المشتركة بكفر الشيخ، والذى حصل على المركز الخامس مكرر على مستوى الجمهورية بشعبة علمى علوم بمجموع درجات 409.5 درجة من إجمالي 410 درجات.

    وتقول هناء محمد الزواى، والدة الطالب أحمد عبدالمنعم هميسة، والتى تعمل معلم خبير بمدرسة السعيدية الإعدادية بنات الجديدة بكفر الشيخ، إن أحمد ترتيبه بين أشقائه الأخير، حيث يدرس شقيقه الأكبر يحيى بكلية الصيدلة جامعة طنطا وشقيقه محمد بكلية هندسة البترول والتعدين بجامعة قناة السويس، وكان الجميع يعمل على تقديم يد العون له، خاصة والده الدكتور عبد المنعم هميسة الذى يعمل أستاذا لبحوث الأراضي بمركز البحوث الزراعية بسخا.

    ومن جانبه، أكد أحمد أنه كان يذاكر بمتوسط 6 ساعات يوميا، بالإضافة إلى اعتماده على الدروس الخصوصية فى جميع المواد عدا المواد التى لا تضاف إلى المجموع، وقال إنه لم يحسم أمره بعد باختيار الكلية التى سيلتحق بها، حيث إنه يفاضل بين كليتى الطب البشرى وطب الفم والأسنان بجامعة كفر الشيخ.

    وقال الخامس مكرر على مستوى الجمهورية إن مثله الأعلى الدكتور مجدى يعقوب، العالم المصرى ورائد جراحات القلب، باعتباره قيمة علمية فريدة.

    وقال الدكتور عبد المنعم هميسة، الأستاذ بمركز البحوث الزراعية بسخا ووالد الطالب: "أحمد متفوق منذ صغره وكنا واثقين كل الثقة أنه سيكون من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية".

    وأضاف هميسة أن أحمد يتلقى دعما كبيرا من جميع أفراد الأسرة، خاصة منه، فهو يعامله كصديق ويشاركه فى حل المشاكل والمعوقات التى تقابله، إلى جانب أشقائه الذى شكلوا دافعا كبيرا لتفوق شقيقهم الأصغر، فضلا عن التزامه بأداء جميع الصلوات وتحليه بالأخلاق الكريمة والفاضلة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ابن كفر الشيخ.. الخامس مكرر على الثانوية العامة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top