728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 26 أغسطس 2015

    بعد "عوض" و"فهمي".. شاهد.. رانيا فريد شوقي تتزوج للمرة الثالثة


    كتب - مها سالم 

    احتفلت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي بزواجها الثالث، من رجل الأعمال الشهير تامر الصراف، وسط حالة من التكتم الشديد، وارتدت رانيا فريد شوقي خلال حفل الزفاف فستانا أبيض.

    وأقامت "رانيا" حفل زفاف في جو عائلي، واقتصر الحضور على عائلة العروسين فقط وعدد من الأصدقاء المقربين، داخل منزل شقيقة العروس المخرجة عبير فريد شوقي بمدينة دريم.

    وأحيا الحفل الفنان اللبناني فادي بدر، الذي أشعل حفل الزفاف بمجموعة كبيرة من أغانيه، وشارك جميع الحضور أغنياته بالإضافة إلى الفنان المصري عصام كاريكا.

    وكان ضمن الحضور بالمنزل الفنانة نهال عنبر، والمطرب عصام كاريكا، وشادى الفخرانى، وفادى بدر، وليلى شتا، والإعلامية سهير جودة، والإعلامية هويدا بهجت، وأفراد من أسرة العروسين.

    وتوجه العروسان بعد الاحتفال العائلي بصحبة أصدقائهما إلى مطعم بأحد الفنادق بالقاهرة، فيما يقضى العروسان شهر العسل في القاهرة بأحد الفنادق المطلة على النيل، وأجَّلا سفرهما للخارج لارتباطهما بأعمال داخل القاهرة حاليا.

    وكانت رانيا فريد شوقي قد تزوجت سابقًا من مصمم الرقصات عاطف عوض، نجل الفنان الراحل محمد عوض، وأنجبت منه بنتين هما فريدة وملك، ثم انفصلا، وتزوجت من الفنان المصري مصطفى فهمي وانفصلت عنه قبل ثلاثة أعوام.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بعد "عوض" و"فهمي".. شاهد.. رانيا فريد شوقي تتزوج للمرة الثالثة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top