728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الاثنين، 7 سبتمبر 2015

    إضافة المواليد الجدد والمستحقين لبطاقات التموين 40 جنيها للحوم الطازجة و 35 للمجمدة


    كتب - سعاد حسين 

    وكلف بالمضى فى خطة إنشاء مراكز لوجيستية لتجميع الخضراوات واللحوم والدواجن، نظرا لما توفره من فرص عمل للشباب، كما تساعد على خفض أسعار المنتجات الغذائية بصورة كبيرة لأنها ستقلل من نسبة الهالك.
    واستعرض وزير التموين خالد حنفى خلال لقائه رئيس الوزراء امس خطة إنشاء المراكز اللوجيستية والتجارية فى مختلف المحافظات.
    وفيما يتعلق بخطة الوزارة لتوفير المواد الغذائية فى تلك المجمعات خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، أكد الوزير أنه سيتم عرض المنتجات بنفس أسعار العام الماضى ومضاعفة الكميات، منوها إلى أنه تم الاتفاق على استيراد 105 آلاف رأس بقرى من السودان، كما سيتم طرح اللحوم الطازجة فى المجمعات الاستهلاكية بسعر يبدأ من 40 جنيها للكيلو و35 جنيها للكيلو المجمد، بالإضافة الى توفير الأضاحى بأعداد كبيرة.
    كما التقى رئيس مجلس الوزراء، امس أيضا ، الدكتورة ناهد عشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة التى قدمت الوزيرة تقريراً مفصلاً عن الحوادث المختلفة التى وقعت داخل المصانع والمنشآت الصناعية، واسبابها، خلال العام الماضي.
    وأشارت إلى أن الوزارة تعمل على إنشاء نظام للوقاية والانذار المبكر ضد الحرائق فى المدن والمناطق الصناعية، للتقليل من مخاطر هذه الحوادث، بالاضافة إلى إنشاء وحدات إضافية لإطفاء الحريق فى 52 منطقة صناعية على مستوى الجمهورية لسرعة التدخل والسيطرة فى حالة وقوع أى حادث.
    وترأس المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا بشأن تطوير وتنمية منطقة حلايب وشلاتين وأبو رماد وبرنيس.
    وشدد محلب على ضرورة الاسراع بالانتهاء من تنفيذ جميع المشروعات التنموية هناك فى مختلف القطاعات، وذلك من أجل توفير المزيد من فرص العمل للشباب وتوفير سبل العيش الكريمة لأهالى تلك المناطق، وبما يحقق لهم الاستفادة من امكاناتها فى دفع جهود التنمية.
    وعرض محافظ البحر الأحمر الموقف التنفيذى الخاص بخطة التنمية الشاملة فى منطقة حلايب وشلاتين وبرنيس وأبو رماد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: إضافة المواليد الجدد والمستحقين لبطاقات التموين 40 جنيها للحوم الطازجة و 35 للمجمدة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top