728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

    توقعات بحلف الحكومة الجديدة لليمين غداً.. مصادر: دمج التطوير الحضرى مع الإسكان والبترول مع الكهرباء والتعليم مع التعليم الفنى.. عرض التشكيل على الرئيس اليوم .. واستبعاد 9 وزراء من حكومة محلب

    كتب - المحرر السياسى

    قالت مصادر حكومية، إنه تم دمج وزارة التطوير الحضرى والعشوائيات مع وزارة الإسكان، على أن يتولاهما المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان فى التشكيل الحكومى الجديد، برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء المكلف.

    دمج الوزارات
    ورجحت المصادر، دمج وزارة التربية والتعليم، مع التعليم الفنى، على أن يتولاهما الدكتور محمد يوسف، فضلاً عن دمج وزارة البترول مع الكهرباء، لافتة إلى أن رئيس الحكومة المكلف سيعرض اليوم الأربعاء التشكيل الجديد على الرئيس عبد الفتاح السيسى ويعقبها تحديد موعد حلف اليمين الدستورية خلال الساعات القادمة من جانب رئاسة الجمهورية بعد إطلاع الرئيس على الوزراء الجدد المرشحين، مرجحة أن يكون حلف اليمين غدا الخميس.

    اجتماع الحكومة الجديدة مع الرئيس
    وأشارت المصادر إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، سيعقد اجتماعًا مع الحكومة الجديدة عقب حلف اليمين مباشرة ويعقبها اجتماع رئيس الحكومة الجديد مع حكومته بمقر مجلس الوزراء.

    وأوضحت أنه تم الاستقرار على تغيير وزراء التربية والتعليم، والتعليم العالى، والاستثمار، والصناعة، والآثار، والثقافة، والأوقاف، والتنمية المحلية، والرى، وبقاء وزراء العدل والعدالة الانتقالية والداخلية والإنتاج الحربى، والتخطيط والمالية والتعاون الدولى والكهرباء والشباب والرياضة والإسكان.

    مكافحة الفساد
    ولفتت المصادر إلى أن رئيس الحكومة المكلف سيوجه أعضاء حكومته الجديدة، وخاصة الجدد من الوزراء بضرورة مكافحة الفساد بشتى أنواعه وتقديم الخدمات للمواطنين، بجانب المتابعة المستمرة للمشروعات التى تنفذ على أرض الواقع.

    وأشارت إلى أن رئيس الحكومة المكلف سيوجه الشكر للمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق وأعضاء الحكومة على جهودهم خلال الفترة الماضية، والتقدم الأمنى والاقتصادى الملموس الذى شهدته مصر.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: توقعات بحلف الحكومة الجديدة لليمين غداً.. مصادر: دمج التطوير الحضرى مع الإسكان والبترول مع الكهرباء والتعليم مع التعليم الفنى.. عرض التشكيل على الرئيس اليوم .. واستبعاد 9 وزراء من حكومة محلب Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top