728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    السبت، 12 سبتمبر 2015

    شريف إسماعيل يجري اتصالات بشخصيات عامة لتشكيل الحكومة الجديدة


    كتب - بوابة الشرق العربى 

    بدأ المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية في حكومة محلب، والمكلف برئاسة الوزراء منذ ساعات في إجراء الاتصالات والمشاورات بعدد من الشخصيات العامة وبعض الوزراء  في حكومة رئيس الوزراء السابق من زملائه، بالإضافة إلي أصدقائه المقربين في وزارة البترول.
    وأغلق المهندس شريف إسماعيل  وسائل الاتّصال الخاصة به منذ تلقيه التكليف بالتشكيل الوزاري الجديد برئاساته.
    ومن جهة أخري، كشفت مصادر بوزارة البترول عن اتجاه رئيس الوزراء الجديد الي الاستعانة بعدد من وكلاء وزارة البترول وأصدقائه القدامي في تولي الحقائب الوزارية.
    وأشارت المصادر إلي اتجاه شريف لترشيح المهندس هاني ضاحي  وزير النقل لتولي وزارة البترول أو المهندس خالد عبدالبديع رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية ايجاس أو المهندس شريف سوسة وكيل وزارة البترول الحالي.
    ويذكر أن المهندس شريف إسماعيل تولي العمل بوزارة البترول من عام1978وتدرج في العمل والتنقل من شركات موبيل للبحث والاستكشاف ثم شركة انبي وأعقبها عمل في وزارة البترول لمتابعة شئون العمليات وتولي العمل بشركة ايجاس وقبل توليه وزارة البترول تقلد منصب رئيس مجلس إدارة جنوب الوادي القابضة للبترول.
    ويذكر ان الوزير  حصل على إجازة مرضية خلال الشهر الماضي وتولي المهندس هاني ضاحي تسيير أعمال وزارة البترول حتي عودة شريف اسماعيل من الخارج وتماثله للشفاء من عملية بالقلب.
    وكان المهندس شريف اسماعيل وزير البترول قد أعلن اكتشاف القرن بحقل  شروق التي أعلنت عنه شركة ايني الايطالية الأسبوع الماضي والذي ينقل وضع مصر الاقتصادي من دولة مستوردة للبترول الي دولة مصدرة خلال أربع سنوات.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: شريف إسماعيل يجري اتصالات بشخصيات عامة لتشكيل الحكومة الجديدة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top