728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الأحد، 13 سبتمبر 2015

    لبيب يكلف جهاز التفتيش بالتنمية المحلية بحصر المشروعات المتعثرة


    كتب - المحررالسياسى 

    كلف عادل لبيب وزير التنمية المحلية جهاز التفتيش والمتابعة الرقابية بالوزارة، بإجراء حصر شامل للمشروعات المتعثرة والمعطلة والتي تحتاج إلى تدخل عاجل لحلها في أسرع وقت ممكن خاصة في مجالات المرافق العامة والخدمات من رصف الطرق والإنارة والنهوض بمنظومة النظافة وتدوير القمامة والموقف من إزالة التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء وموقف تنفيذ الأحوزة العمرانية.

    وقال لبيب -في تصريح له اليوم الأحد- إن"فرق قطاع التفتيش ستقوم الأسبوع الحالي بزيارة ميدانية للوحدات المحلية لمحافظات سوهاج والإسماعيلية والدقهلية ضمن سلسلة جولاته الميدانية بالمحافظات لمتابعة برامج الخطط الاستثمارية والعاجلة والوقوف علي مراحل تنفيذها في الربع الأول من العام المالي الحالي وتذليل العقبات التي تقف حجر عثرة أمامها، ورصد الجهود التي تبذلها المحافظات لتحقيق التنمية ورفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين .

    قال لبيب إنه يجرى التنسيق مع وزارات الأوقاف والشباب والرياضة والصحة والمحافظات لجمع وبيع جلود الأضاحي بالمحافظات واستثمار عائدها لعلاج مرضى فيروس سي، موضحا أن المحافظات ستشكل لجنة مركزية في كل محافظة برئاسة السكرتير العام وعضوية مديري مديريات الأوقاف والصحة والشباب والرياضة لجمع جلود الأضاحي التي يتبرع بها المواطنون في أقرب مركز شباب أو الوحدات المحلية أو الجمعيات الزراعية.

    وأضاف أنه سيتم تشكيل لجان فرعية بكل مركز لمراقبة تجميع جلود الأضاحى وبيعها بطريقة قانونية على أن يعود عائدها لكل محافظة لتوجيهه لصالح مرضى فيروس سي.

    ودعا لبيب المواطنين في كافة المحافظات للتبرع بجلود الأضاحي لاستغلال عائدها في تخفيف الألم عن المصابين والمساهمة في شفاء مرضى فيروس سي، مؤكدا أن المتبرع يحصل علي إيصال رسمي بالتبرع موقع عليه بخاتم الوحدة المحلية التابع لها ضمانا لعدم استخدام هذه الجلود لأي أغراض أخرى. 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: لبيب يكلف جهاز التفتيش بالتنمية المحلية بحصر المشروعات المتعثرة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top