728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الجمعة، 4 سبتمبر 2015

    منى الشاذلي تقص شعرها لهذا السبب

    منى الشاذلي تقص شعرها
    كتب - ريهام عادل 

    قررت الإعلامية منى الشاذلي مفاجأة مشاهدي برنامجها "معكم" الذي تقدمه عبر قناة CBC الفضائية، بقص شعرها في حلقة الجمعة 4 سبتمبر.

    وتشهد الحلقة تضامن منى الشاذلي مع مرضى السرطان بقص شعرها خلال الحلقة بالمشاركة مع عدد من الفتيات من مختلف محافظات مصر، تضامنا مع الفتيات اللاتي يسقط شعرهن نتيجة العلاج من السرطان.
    منى الشاذلي لحظة قص شعرها

    وتشهد الحلقة التي خصصتها الشاذلي لدعم مرضي السرطان، حكايات تحدي المرض على لسان الفتيات والسيدات اللاتي خضعن للعلاج ونجحن في مواجهته. 

    وتعد هذه الحلقة الثانية التي تخصصها منى الشاذلي لمرضى السرطان بعد ردود الفعل الإيجابية التي نالتها الحلقة الأولى، لدرجة استجابة عدد من الفتيات لدعوة البرنامج بقص شعرهن لإهدائه للفتيات المصابة بالمرض، وذلك تحت رعاية جمعية دعم ورعاية مرضي السرطان.

    وتشهد الحلقة حضور مندوب من الجمعية لتسلم الشعر الذي تبرع به الجمهور، بالإضافة إلى شعر الفتيات الذي سيتم قصه خلال الحلقة أمام مشاهدي البرنامج.

    من ناحية أخرى، تغزل الممثل الشاب أحمد فلوكس في منى الشاذلي باللكنة البورسعيدية ليثبت لها إجادته لها.

    وبالفعل لبّى أحمد فلوكس طلب منى الشاذلي بكل سرور في حلقة الجمعة 27 أغسطس، ووافق على مغازلتها بالبورسعيدية، وهو ما أثار ضحكها وضحك الجمهور في الحلقة.

    وكشف أحمد فلوكس في برنامج "معكم" عن حقيقة إلقاء القبض عليه فى أحد الأكمنة بسبب صدور أحكام قضائية ضده، كما نه حكى أيضا عن تفاصيل خاصة عن طفولته في حي الدقي، وعلاقته بوالده الفنان فاروق فلوكس ووالدته التي تنتمي لإحدى الأسر العريقة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: منى الشاذلي تقص شعرها لهذا السبب Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top