728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 29 أكتوبر 2015

    إسدال الستارعلى دائرة الصراع..نجل مرتضى يقتنص المقعد من الشوبكى..ويؤكد:لن أكون ديكورا..والمرشح الخاسر:"مش دى النتيجة"


    القاهرة / وكالات  

    نجل مرتضى منصور يحسم المقعد الثانى بالدقى بعد عبد الرحيم على
    أحمد مرتضى يؤكد: كنت هرضى بأى نتيجة
    مرتضى منصور : نجلى يمثل ثورة 30 يونيو
    الشوبكى يشكك فى النتيجة

    حسم أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس نادى الزمالك، مرتضى منصور، المقعد الثانى بدائرة الدقى والعجوزة، بمحافظة الجيزة، وذلك بعد أن حسم د.عبدالرحيم على، المقعد الأول فى الجولة الأولى ب45 ألف صوت.

    وقالت اللجنة العامة لانتخابات مجلس النواب بمحافظة الجيزة، برئاسة المستشار ناجى شحاته إن إجمالى المقيدين للناخبين،359,130 ألفا ، شارك منهم 44،532 منهم 1686 باطلا، وصحيح42،846، فيما حصل أحمد مرتضى منصور، على 21،817، فيما حصل د. عمرو الشوبكى على 21،29، على أن تضاف له نتيجة الخارج وتعلن بشكل رسمى من قبل اللجنة العليا مساء يوم الجمعة المقبل.

    وفى أول تعليق له على فوزه بمقعد الفردى فى دائرة الدقى والعجوزة، بمحافظة الجيزة قال أحمد مرتضى منصور:"الحمد لله .. كنت هرضى بأى نتيجة بالرغم ما تعرضت له من تشويه وأشكر جميع أهالى الدقى والعجوزة وأعدهم أن أكون على قدر المسؤلية".

    من جانبه رأى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، نجاح نجله أحمد مرتضى منصور، بمقعد الفردى الثانية بدائرة الدقى والعجوزة، بمحافظة الجيزة، لكونه ممثل لثورة 30 يونيو، فيما كان يمثل د.عمرو الشوبكى، ثورة 25يناير.

    جاء ذلك فى تصريحات له مساء اليوم، عقب فوزه نجله، موجها التحية لرجال الشرطة والقوات المسلحة لدورهم فى الانتخابات البرلمانية، مؤكدا أن من نزل للانتخابات هم أبناء الوطن الحقيين، وليس عملاء الفيس بوك وتويتر.

    وشكك د.عمرو الشوبكى، المرشح الخاسر بانتخابات مجلس النواب، من فوز أحمد مرتضى منصور، بمقعد الدقى الثانى، مؤكدا على أنه يراجع مع أعضاء حملته جميع الأصوات التى تم فرزها فى اللجان الانتخابية، خاصة أنه بعد فرز 80% منها كان متقدم بنسبة كبيرة، وسأتخذ كافة الإجراءات القانونية.

    جاء ذلك فى تصريحات لـصدى البلد"، مؤكدا على أنه سيجتمع بأعضاء حملته وسيدرس الموقف النهائى من هذه النتيجة، خاصة فى ظل إمتلاكه لمخالفات كبيرة حدثت بالجولة الانتخابية، وخاصة شراء الأصوات.

    فيما عاود أحمد مرتضى منصور، الفائز بالمقعد الثانى بدائرة الدقى والعجوزة، بمحافظة الجيزة، الحديث بتأكيده أنه يتمنى أن يفتح صفحة جديدة مع منافسه الخاسر بالانتخابات د.عمرو الشوبكى، لأنه لن يستيع العمل بمفرده فى البرلمان لخدمة أهالى دائرته والشعب المصرى.

    وأكد أنه نجح فى حملته الانتخابية الوصل لكافة أطياف دائرته، بالرغم ما تعرضت له حسب وصفه:"ضرب تحت الحزام"، مشيرا إلى أنه يحترم الجميع بداية من منافسه عمرو الشوبكى، موجها الشكر لكل من سانده.

    ولفت نجل مرتضى منصور إلى أنه يتمنى أن يكون "رجل" فى البرلمان القادم، ويستعطيع خدمة أهالى الدائرة بالنواحى الخدمية والتشريعية، مشيرا إلى أنه لن يكون ديكور للنظام، وسيعاره فى حالة الخطأ وسيكون معه فى كل شيئ إيجابى وصحيح.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: إسدال الستارعلى دائرة الصراع..نجل مرتضى يقتنص المقعد من الشوبكى..ويؤكد:لن أكون ديكورا..والمرشح الخاسر:"مش دى النتيجة" Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top