728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 30 أكتوبر 2015

    مقتل “عامل” على يد “جاره” بكفرالشيخ للخلاف على نزح مياه الامطار


    كتب - علا فاروق 

    لقى عامل فى العقد الثالث من العمر,بمنطقة ميت علوان بمدينة كفرالشيخ، اليوم الخميس،مصرعه,اثر اصابته بطلق نارى بالرأس,على يد جاره, للخلاف بينهما على سقوط مياه الامطار من اعلى منزل المجنى عليه امام منزل جاره,وعدم استجابة المتهم للمجنى عليه فى نزح المياه من امام منزل المجنى عليه,تم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام.,وتحرر محضر بالواقعة,وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
    تلقى اللواء محمد عاطف شلبي مدير أمن كفرالشيخ،إخطاراً, من اللواء أشرف ربيع, مدير المباحث الجنائية,يفيد بوصول السعيد,م, ح, 30 عاما,جثة هامدة لمستشفى كفرالشيخ العام اثر اصابته بطلق نارىة بالرأس
    على الفور انتقل فريق البحث الجنائى برئاسة العميد محمد عمار, رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، والمقدم أحمد سكران رئيس مباحث قسم أول كفرالشيخ,الى مكان الواقعة.
    تبين من خلال التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة جار المجنى عليه ويدعى,ع,م,م,34 عاما,بسبب نشوب خلافات بينهما على عدم قيام المجنى عليه بنزح مياه الامطار من امام منزل المتهم اثر سقوطها من اعلى منزل المجنى عليه.
    كما كشفت التحريات ان الخلافات تطورت الى حد المشاجرة,قام على اثرها المتهم باطلاق عياراً نارياً صوب المجنى عليه,أسقطه قتيلا فى الحال,وتم نقله لمشرحة مستشفى كفرالشيخ العام.
    تمكن فريق البحث من القبض على المتهم,وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة,وارشد عن الاداة المستخدمة فى الجريمة,وتحررالمحضر اللازم,وتولت النيابة العامة التحقيق والتى قررت انتداب الطبيب الشرعى لبيان اسباب الوفاة,والتصريح بالدفن.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: مقتل “عامل” على يد “جاره” بكفرالشيخ للخلاف على نزح مياه الامطار Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top